بالفيديو..فيلم كارتونى يسخر من عنصرية الغرب تجاه المسلمين..مجرمين أه..مسلمين لا

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 04:18 م
بالفيديو..فيلم كارتونى يسخر من عنصرية الغرب تجاه المسلمين..مجرمين أه..مسلمين لا فيلم كارتونى يسخر من عنصرية الغرب تجاه المسلمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يسخر من ازدواجية فرنسا والدول الغربية فى التعامل مع المسلمين، وإتباعهم سياسية الكيل بمكيالين، مع سيطرة حالة من "الإسلاموفوبيا" على كافة الأجهزة الأمنية ودوائر صناعة القرار داخل تلك الدول.

وحقق الفيديو الذى تم تصويره بمجموعة من العرائس، متابعات واسعة على مواقع التواصل، حيث يرصد الفيديو محاولة سطو مسلح على أحد المؤسسات المصرفية، ويبدأ بمشهد يحتجز خلاله مسلحان، مدير بنك، ويتحدث أحدهم مع ضابط شرطة عبر الهاتف، مطالباً بإفساح الطريق لهم حتى يتمكنوا من الهرب، وإلا سيقتلان الرهينة.

ويرصد الفيديو ازدواجية الغرب، من خلال محاولة الضابط اللجوء إلى إمام مسجد لإقناع المسلحين بالعدول عن جريمتهم، حيث تحدث الإمام معهم مؤكداً أن الإسلام لا يأمر بمثل هذه الأفعال، ليفاجئ برد أحدهم، ومن قال أننا إسلاميين، لتسود بعد ذلك حالة من الفرح بين صفوف الضباط، الذين كانوا يحيطون المبنى.

وواصل الفيديو سخريته، بعدما ظهر خلاله ضابط الشرطة قائلاً لزملائه: "اطمئنوا يا شباب انهم ليسوا إسلاميين"، ليعود ليخاطب المسلحين، قائلاً: "نحن آسفون يا شباب، لم نكن نعلم أنكم مجرد مجرمين". فيما سادت علامات السرور على الرهينة، الذى قال بدوره : "لماذا لم تقولوا من البداية أنكم مجرد لصوص"، ويبادر بإعطائهم ما لديه من أموال.

وفى المشهد الأخير من الفيديو، ظهر خلاله المسلحان فى مؤتمراً صحفياً حضره الرئيس الفرنسى، الذى كرمهما بالنياشين، قائلاً: "لا تقعوا بيد الاسلاميين الحقراء.. ابقوا فقط مجرمين، نعم لحب المال.. نعم للاستثراء السريعع.. يحيى شباب فرنسا".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرى

هناك مبرر

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

حب المال والانحلال الاخلاقى والفساد هو خطر ايضا على المجتمعات البشرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة