مفاجأة بندق وصدمة جوزيه وكبرياء الحضرى.. أغرب 3أفعال ردود عن حفلة الأهلى

الخميس، 26 نوفمبر 2015 12:35 ص
مفاجأة بندق وصدمة جوزيه وكبرياء الحضرى.. أغرب 3أفعال ردود عن حفلة الأهلى الغندور وجوزيه والحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدل شديد يفرضه النادى الأهلى على الساحة الكروية لاسيما بعد أن أزاح الستار عن الحفل الذى تقيمه شركة "صلة" المالكة لحقوق رعايته، والمقرر له غدا الخميس بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

نجوم الكرة أحدثوا صخبا هائلا ليس فقط لمن وصلتهم الدعوات، وإنما أيضا لمن تجاهلهم مجلس الأحمر، وبين هذا وذاك كانت هناك 3 ردود أفعال غريبة لحد ما نسردها فى السطور التالية..

مفاجأة.. خالد الغندور


اليوم السابع -11 -2015

عندما تم تداول خبر وصول دعوة رسمية للإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق لم يصدق بندق الأمر فى البداية، لاسيما أن الدعوة لم تكن وصلته بالفعل، وخرج على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ينفى الأمر تماما.

وبعد دقائق نشر الغندور صورة من دعوة للأهلى ليثبت أن تواجده فى الحفل مفاجأة لم يصدقها هو شخصيا، لاسيما فى ظل حالة العداء المعروفة عن علاقته بجماهير القلعة الحمراء، ولكن فيما يبدو أن العلاقات الرسمية مع مجلس طاهر على ما يرام.

صدمة.. مانويل جوزيه


اليوم السابع -11 -2015

"أظن أن 26 بطولة لا تكفى لحضورى حفل الأكثر تتويجا" بمثل هذه الصدمة علق البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى، عن دهشته من عدم دعوته لحفل الشركة الراعية للنادى الأهلى "صلة" السعودية، للاحتفال بحصول المارد الأحمر على لقب "الأكثر تتويجا" فى العالم.

وتابع الساحر البرتغالى حديثه "لا أعلم السر وراء عدم دعوتى لحضور الحفل"، موضحاً أن مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر غاضب من التهكم عليه بارتداء لحية رجل عجوز، مؤكداً أن الأمر كان لا يتعدى المزاح.



كبرياء ..عصام الحضرى


اليوم السابع -11 -2015

فيما شعر عصام الحضرى، حارس مرمى النادى الأهلى السابق ووادى دجلة الحالى، بغصة فى الحلق جراء تجاهل دعوته، وقال الحضرى: "والله العظيم لا أعلم شيئًا عن حفل الشركة الراعية للنادى الأهلى"، وتابع "لم أتلق أى دعوة من النادى الأهلى أو الشركة الراعية، ولو كانوا أرسلوا كنت سأعتذر"، مضيفًا أنه فى كل الأحوال "مش بتاع حفلات".

واستكمل الحضرى أن دعوته للحفل من عدمها لن تقلل من اسمه، وتاريخه كأفضل حارس مرمى فى أفريقيا، ولن ينظر لمثل هذه الأمور التى تخرجه عن تركيزه.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى رزق الله

حفل شركة صلة للاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة