اللجنة الأولمبية تشكل لجنة لمتابعة استعدادات أولمبياد 2016 برئاسة الششتاوى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 06:46 م
اللجنة الأولمبية تشكل لجنة لمتابعة استعدادات أولمبياد 2016 برئاسة الششتاوى ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الأولمبية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، تشكيل لجنة متخصصة لمتابعة استعدادات لدورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، برئاسة ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة.
من المقرر، أن تعقد اللجنة اجتماعا أسبوعى لمناقشة أهم تطورات والمستجدات التى طرأت على استعدادات الاتحادات للدورة.
من جانبه قال الششتاوى إنه تم التأكد من قبل اللجنة المنظمة لدورة الألعاب على أن عدد اللاعبين الذين تأهلوا حتى الآن هم 29 لاعبا، وتم التأكد من بعض الاتحادات الدولية على تأهل بعض اللاعبين ومنهم الاتحاد الدولى لتنس الطاولة والذى أقر بتأهل 4 لاعبين "لاعبان ولاعبتان"، والاتحاد الدولى للملاكمة تأهل لاعب واحد، الاتحاد الدولى للتجديف تأهل لاعب ولاعبة.

أشار المدير التنفيذى إلى أن اللجنة الأولمبية تجرى مفاوضات كبرى الشركات الملابس العالمية المتخصصة فى الزى الرياضى لتوفير زى يليق بمكانة مصر والبعثة المصرية المشاركة فى ريو دى جانيرو 2016، مؤكدا على أن اللجنة الأولمبية أرسلت اللوائح الفنية الخاصة بالألعاب المدرجة فى برنامج الدورة إلى الاتحادات الأولمبية المعنية.

شدد الششتاوى على اللجنة استفسرت من اللجنة المنظمة حول شحن الأدوات اللازمة لبعض الألعاب وفى مقدمتهم قوارب التجديف والشراع، للتسهيل عملية الشحن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة