دليل العناية بالشعر.. 5 نصائح ذهبية لحمايته من التقصف

الخميس، 19 نوفمبر 2015 07:18 م
دليل العناية بالشعر.. 5 نصائح ذهبية لحمايته من التقصف دليل العناية بالشعر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالشعر والاهتمام به هو ما تسعى إليه كل الفتيات، خصوصاً إذا كانت تعانى من التقصف والضعف والتساقط الدائم، ولكن ما هو أفضل حل لكى تستطع العناية بالشعر وحمايته من التجاعيد والتقصف بسهولة ويسر، دون حاجة للذهاب إلى صالونات التجميل، أو تكبد الكثير من الأموال فى من أجل العناية بالشعر والحفاظ عليه من جديد، إذا كنتِ واحدة ممن يبحثن عن الطرق الذهبية للعناية بالشعر، ففى السطور التالية نصائح قدمها الخبراء لكى تحمى شعرك من التلف وتتمكنى من العناية بالشعر بمنتهى السهولة.


العناية بالشعر فى المنزل  -اليوم السابع -11 -2015
العناية بالشعر فى المنزل


من نصائح العناية بالشعر..غسله مرتين فقط فى الأسبوع


كم عدد المرات التى أقوم فيها بغسل الشعر، هذا هو السؤال المتكرر الذى تبحث الفتيات عن إجابته، وهنا يرد الخبراء والمتخصصون أن مرتين هو الرقم المناسب لنظافة الشعر فى الأسبوع الواحد، لأن غسله أكثر من ذلك يُعرضه للتلف والجفاف.


نصائح العناية بالشعر التالف -اليوم السابع -11 -2015
نصائح العناية بالشعر التالف


اختارى الشامبو المناسب أفضل نصائح العناية بالشعر


من النصائح التى يوصى بها خبراء الشعر ضرورة اختيار الشامبو المناسب لنوع الشعر، ومن الأفضل أن يتم اختياره بناء على نصائح الطبيب المُختص، لأنه يكون على دراية أكثر بما يحتاج إليه الشعر.


العناية بالشعر  -اليوم السابع -11 -2015
العناية بالشعر


لا يجب استخدام الصابون من خطوات العناية بالشعر


من الضرورى الابتعاد تماماً استخدام الصابون العادى فى غسل الشعر وتنظيفه، لأنه يؤثر عليه سلباً ويجعله مُجهدا وغير تقليدى ورائعا.



العناية بالشعر وحمايته  -اليوم السابع -11 -2015
العناية بالشعر وحمايته


العناية بالشعر المُجهد


من أفضل النصائح التى يجب الاستماع إليها، هى الابتعاد تماماً عن المياه زائدة السخونة أثناء غسل الشعر، لأن ذلك يكون له تأثير سيئ على فروة الرأس ويجعلها مُجهدة.




















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة