حملة "لا للأحزاب الدينية" تطلق وثيقة وطنية لاختيار أعضاء مجلس النواب

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:22 م
حملة "لا للأحزاب الدينية" تطلق وثيقة وطنية لاختيار أعضاء مجلس النواب البرلمان - أرشيفية
كتبت آية نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حملة "لا للأحزاب الدينية" منذ قليل عن الوثيقة الوطنية للانتخابات، واختيار النواب، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تنظمه الحملة بمقرها بشارع قصر العينى.

وقالت حنان عبد الهادى، منسقة الحملة بالإسكندرية، إن الوثيقة تضم عددا من المعايير التى يجب على الناخبين أن يختاروا من يتوفر فيه هذه المعايير، كما رصدت معايير يجب ألا يختار المواطنون مرشحى مجلس النواب، منها المرشح الذى يعتمد على المال السياسى ويستغل الظروف الاقتصادية السيئة للمواطنين، وكل مرشح نزل إلى الانتخابات من قبل وقدم وعود دون وعدنا ولم يفعل منها شىء، وكل مرشح ينتمى لأى تيار يؤازر الأعمال الإرهابية، أو أى مرشح لا يعترف بالمواطنة بين المواطنين.

وأضافت "حنان" أن الوثيقة تأتى استكمالا لنشاط الحملة فى المرحلة الأولى، والتى استطاعت فى محافظة الإسكندرية، على حد قولها، أن تقلل عدد الناخبين فى المحافظة الذين اختاروا أعضاء حزب النور، وذلك رغم التجاوزات وتدخل المال السياسى.

واختتمت عبد الهادى حديثها قائلة "نريد أن نوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن الحملة تدعمك، والوثيقة هدفها مساندتك، بأن يأتى نواب قادرون على تنفيذ إرادتك"، وتابعت قائلة: "إحنا خلفك ضد كل المؤمرات السياسية الداخلية والخارجية التى تحاول إغراق مصر، لدرجة أننا مستعدون لحمل السلاح فى وجه أى معتد على الجيش والشرطة ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة