سامح عاشور: هناك من يحاول الدفع بـ"المحامين" إلى "نفق مظلم"

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 02:47 م
سامح عاشور: هناك من يحاول الدفع بـ"المحامين" إلى "نفق مظلم" سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر سامح عاشور، نقيب المحامين، من وجود من يحاولون الدفع بنقابة المحامين إلى "نفق مظلم"، مشيرًا فى مؤتمر صحفى بمقر النقابة اليوم، إلى أنه تم خلال العام الأخير لمجلس المحامين السابق حذف 30 ألف عضو أثناء تنقية جداول المشتغلين.

وقال عاشور خلال المؤتمر: "من واجبى أن أكشف للرأى العام ما الذى جرى داخل النقابة، منذ بدءنا العملية الانتخابية وقبل فتح باب الترشح، أعلنا فى مؤتمر ببورسعيد، ذلك بشكل واضح، لكن هناك إصرار على التشويه واتهامنا بالتزوير فى الانتخابات".

ودافع عاشور عن نزاهة انتخابات نقابة المحامين الأخيرة، قائلاً: "اتفقنا أن تتم الانتخابات تحت إشراف النيابة الإدارية وجبنا صناديق زجاجية وحبر فوسفورى"، مشيرًا إلى تحريك 12 دعوى قضائية فى مجلس الدولة لتعطيل الانتخابات إلا أن أصحابها فشلوا فى النهاية.

وتابع: "المحكمة تنبهت لجدية الكشف الطبى وأهميته وحكمت بضرورة الكشف الطبى على المرشحين للنقابة".

واستطرد: "فى محاولات لإدخالنا نفق الدعاوى القضائية لكنها محاولات مزيفة.. كنا نتلقى نتائج قبل أن تجمعها اللجان"، متسائلاً: "فين التزوير اللى وجع الذين لم يصبهم الدور.. نحن ليس لدينا مصلحة فى ظلم أحد".

ووجه عاشور رسالة لمعارضيه قائلا: "ليس لنا مصلحة فى تزوير الانتخابات، يجمعنا مصلحة واحدة وهدف واحد، العبث باسم النزاهة والشرف عبث غير مقبول، من غرائب الحديث أن من يسيئون للمحامين يتحدثون باسمهم وهذا لغط غير محترم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة