توتال تعلن نتائج مسابقتها لأفضل مشروع بإفريقيا خلال منتصف مارس المقبل

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 04:09 ص
توتال تعلن نتائج مسابقتها لأفضل مشروع بإفريقيا خلال منتصف مارس المقبل جانب من المؤتمر
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شركة " توتال إيجيبت" مسابقة تجري في 34 دولة أفريقية في نفس الوقت وهم " مصر ،الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، تشاد، ساحل العاج، الكونغو ، غينيا، أثيوبيا، الجابون، غانا، كينيا، مدغشقر، ملاوي، مالي، موريتانيا، موريشيوس، المغرب، موزنبيق، ناميبيا، النيجر، السنغال، جنوب أفريقيا، تنزانيا، توجو، تونس، أوغندا، زامبيا، زمبابوي.

وتهدف المسابقة دعم أفضل مشروعات تأسيس لشركات أو مشروعات تنموية (التي بدأت أعمالها منذ عامين أو أقل) في مصر، لتحصل هذه المشروعات على الدعم المالي والتدريب من شركة توتال إيجيبت، ويستطيع أي مواطن مصري الاشتراك في هذه المسابقة بشرط ألا يتجاوز عمره 35 عام .

وتم فتح باب التقديم مباشرة في المسابقة بداية نوفمبر 2015 الجاري وحتى 31 يناير 2016، حيث ستقوم لجنة تحكيم من الخبراء باختيار أفضل عشرة مشروعات بناء على الإبتكار، والتفرد، وإمكانية التطوير والتنمية، والقدرة على تحسين مستوى معيشة السكان .

وبعد عرض المرشحين لمشروعاتهم في 15 مارس 2016، ستختار لجنة التحكيم أفضل المشروعات - بحد أقصى ثلاثة مشروعات - وسيتم الإعلان عن النتائج أثناء حفل توزيع الجوائز.

تأتي مسابقة "Startupper of the Year by Total" يذكر أنه في إطار مبادرة الشركة العالمية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بجميع الدول التي تعمل بها الشركة على مستوى العالم وتمثل المسابقة خطوة شديدة الإيجابية تم اتخاذها لتسهم محليًا في دعم القطاع الصناعي وخفض معدلات البطالة في قارة أفريقيا، وذلك من خلال دعم أفضل رواد الأعمال وأكثرهم ابتكارًا ومساعدتهم على تحقيق مشروعاتهم، كما تهدف هذه المبادرة إلى التشجيع على إطلاق مبادرات جديدة، مع الحفاظ على احترام القيم الخاصة بمجموعة شركات توتال .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة