نشرة الأرصاد والحالة المرورية: موجة من التقلبات الجوية تبدأ اليوم الاثنين.. أمطار خفيفة على القاهرة.. وغزيرة ورعدية على وسط وجنوب سيناء.. والمرور: كثافات أسفل الطريق الدائرى بدأت فى الانحصار

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 11:33 ص
نشرة الأرصاد والحالة المرورية: موجة من التقلبات الجوية تبدأ اليوم الاثنين.. أمطار خفيفة على القاهرة.. وغزيرة ورعدية على وسط وجنوب سيناء.. والمرور: كثافات أسفل الطريق الدائرى بدأت فى الانحصار أمطار رعدية - صورة أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأرصاد الجوية


أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة جديدة من التقلبات الجوية تبدأ من اليوم الاثنين بعدد من المحافظات، تؤدى إلى سقوط أمطار تصل إلى حد السيول ببعض المحافظات.

وقال وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجويّة لـ"اليوم السابع"، إن سقوط الأمطار يمتد اليوم على شرق البلاد، خاصة على وسط وجنوب سيناء وتكون غزيرة ورعدية هناك، خاصة يومى الثلاثاء والأربعاء تصل لحد السيول.

وبالنسبة للقاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، فقال إن الأمطار المتوقعة ستكون خفيفة وقليلة فى كمياتها، يصاحب هذا الطقس انخفاض من 3 إلى 4 درجات، مضيفًا أن التحسن سيبدأ اعتبارًا من الخميس المقبل.

ونصح سعودى المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة اعتبارًا من الاثنين المقبل، والقيادة بهدوء على الطرق أثناء سقوط الأمطار، خاصة للمسافرين لسيناء شركات السياحة التى سوف تنظم رحلاتها لسيناء توخى الحذر تمامًا، وأخذ الحيطة، موضحًا أن أكثر المناطق تأثرًا بسقوط الأمطار الغزيرة خلال الفترة القادمة وسط وجنوب سيناء، مطمئنًا أهالى مطروح والإسكندرية.

الحالة المرورية


كما أفاد النقيب مجدى حشيش، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، بأن الكثافات الموجودة على الطريق الزراعى والقادمة من مناطق الوجه البحرى وفى اتجاه القاهرة بدأت تقل.

وأوضح مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، فى مداخلة لبرنامج "صباح البلد" مع دينا رامز على قناة صدى البلد، أن الكثافات المتواجدة يوميا عند مناطق قليوب وحتى أسفل الدائرى بدأت فى الانحصار والسيارات تسير ولكنها ليست بالسرعة المطلوبة.

وتابع النقيب مجدى حشيش "أن السيارات تسير على هذه المنطقة ليس بالسرعة المطلوبة، ولكن فى حدود 15 دقيقة سوف يعود الطريق إلى حالته المرورية الطبيعية"، مطمئنا المواطنين على خط السير على باقى المحاور خاصة فى محور السويس وبلبيس وطريق الإسماعيلية، مؤكدا أنها تسير بشكل طبيعى.


موضوعات متعلقة..



- أمطار رعدية تضرب الإسكندرية.. وتكدس فى الشوارع الرئيسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة