لسه أجمل يوم مجاش.. كيف تستمتع مع زوجتك بالحياة بعد زواج الأولاد

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 04:16 ص
لسه أجمل يوم مجاش.. كيف تستمتع مع زوجتك بالحياة بعد زواج الأولاد حياتك احلى بعد الزواج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زواج الأولاد هذه هى المرحلة الأخيرة فى حياة الآباء والأمهات، هكذا يتصورون أن الحياة قد انتهت وأن الوقت الباقى لم يعد كافيًا للاستمتاع بالحياة، أو أنه لم يعد فى العمر بقية لعيش حياة سعيدة، هذا هو ما يدور فى ذهن الكثير منهم، وعلى الرغم من أن هذا التصور غير صحيح إلا أنه سائد ومنتشر بين الكثير منهم، فحتى لا تشعر بأن الوقت قد فات، وأن الحياة أوشكت على الانتهاء، تعلم كيف تُسعد زوجتك التى تجاوزت الـ50 عامًا، وكيف يمكن أن تستمتع أنت وهى بحياة أفضل.

سهرة رومانسية


لا علاقة بين كبر السن والتوقف عن الحب، يتخيل الكثير منا أن الحب يتوقف بعد انقضاء الشباب أو مع تقدم العمر، وهو ما يمنعنا من عيش حياتنا بشكل صحيح ورائع، فلا مانع من أن تصحب زوجتك لعشاء رومانسى خارج المنزل، أو أن تقيم أنت هذا لها داخل المنزل، حتى تشعر بأنها ما زالت حبيبتك.
هدية بسيطة
احرص من فترة إلى أخرى أن تقدم إلى زوجتك هدية بسيطة تجعلها تشعر بأنها زوجة تستحق التقدير، فلا تفرض على نفسك أن تُقدم لها هدية باهظة الثمن، وأعلم أن وردة بسيطة كافية لأن تعبر لها عن حبك.

السفر إلى مكان هادئ


فكرة جيدة أن تأخذ زوجتك إلى نزهة خارج البلاد، والبعد قليلاً عن التوتر والقلق والأجواء الروتينية، فمثل هذه الأفكار تُجدد الحب بينكما.

عبر لها عن حبك وتقديرك لها


تشعر الكثير من النساء أن بعد زواج الأولاد يكون دورها فى الحياة انتهي، وأنها لم يعد لها دور مؤثر، ويدفعها هذا الشعور كثيرًا إلى الإحباط والاكتئاب، وهنا يأتى دورك فى تقديم الدعم الدائم لها، وتخبرها بأن وجودها فى حياتك أمر مهم ولا يجب أن تتخلى عنها أو تستغنى عنها مهما كان السبب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة