بالمستندات.. تقرير الطب الشرعى يؤكد عدم تعرض ابن المطربة ملك نور للاغتصاب بنادى النصر.. المجلس يقرر ملاحقة الفنانة والفضائيات قضائيا لـ"التشهير".. "عبد الحق": لن أترك حقوق الجمعية العمومية والعاملين

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 05:28 م
بالمستندات.. تقرير الطب الشرعى يؤكد عدم تعرض ابن المطربة ملك نور للاغتصاب بنادى النصر.. المجلس يقرر ملاحقة الفنانة والفضائيات قضائيا لـ"التشهير".. "عبد الحق": لن أترك حقوق الجمعية العمومية والعاملين ملك نور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر تقرير الطب الشرعى الذى تسلمته نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمد سلامة، مفاجأة فى قضية نجل المطربة ملك نور، التى اتهمت عاملا بنادى النصر بهتك عرض نجلها، حيث تبين من التقرير أن الطفل لم يتعرض لأى محاولة اغتصاب، أو هتك عرض بعد الكشف عليه.

وأكد الدكتور عمرو عبد الحق، المشرف العام على الكرة بنادى النصر، أن الإدارة قررت تقديم بلاغ وإقامة دعوى قضائية ضد ملك نور المدعية بتهمة البلاغ الكاذب والتشهير دون سند قانونى، باتهام أحد العاملين بالنادى باغتصاب طفلها.

كانت محكمة الجنايات بالتجمع الأول قضت ببرأة عامل نادى النصر المتهم باغتصاب الأطفال فى بلاغ مقدم من قبل ولية أمر داخل النادى.

يذكر أن ملك نور، والدة الطفل المغتصب، أكدت أن ابنها البالغ من العمر 7 أعوام تعرض للاغتصاب على يد عامل بالنادى، هو و4 أطفال يتناوب اغتصابهم بعد أن يضع مخدرًا على مؤخرتهم منعًا لصراخهم.

من جانبه، قال الدكتور عمرو عبد الحق، المشرف العام على الكرة بنادى النصر، إن المحكمة استندت فى قرارها إلى تقرير الطب الشرعى الذى أثبت بالدليل القاطع عدم تعرض الطفل مطلقًا إلى هتك عرضه، مشددًا على أن إدارة النادى لم تترك حقوقها فى التشهير به والعاملين به على مدار الفترة الماضية.

وأصدر مجلس إدارة النادى بيانًا رسميًا أكد فيه أنه تعرض إلى حملة شرسة وغير أخلاقية خلال الأيام الماضية بسبب اتهامات باطلة من سيدة تبحث عن الشهرة ومصالح لا يعلمها سوى الله واتهمت أحد العاملين بالنادى بالاعتداء الجنسى على نجلها ووجهت سيلًا من الاتهامات إلى نادى النصر وأعضائه ومجلس إدارته خلال الأيام الماضية.

الحملة التى شنتها هذه السيدة على نادى النصر للأسف الشديد انساق خلفها بعض الإعلاميين ووجهوا اتهامات غير مقبولة نحو نادى النصر دون تحرى الدقة أو الحقيقة حتى ظهرت كلمة القضاء اليوم ببراءة نادى النصر والعامل الذى تم اتهامه من هذه التهم وذلك بتقرير الطب الشرعى الذى نفى هذه التهم أو وقوع اغتصاب على الطفل وكذلك حكم محكمة الجنايات الصادر اليوم بالبراءة من كل التهم التى وجهت إلى نادى النصر والعامل.

ويوضح مجلس إدارة نادى النصر أنه حرص خلال الفترة الماضية على الدفاع عن سمعة واسم النادى بالطرق القانونية ومن أجل الرد على الحملات المسعورة التى شنت على النادى وتم اتهامه فى أخلاقه، وأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد هذه السيدة من أجل مقاضاتها بتهم التشهير بالنادى وأعضائه وأيضا بتهمة البلاغ الكاذب ضد العامل الذى تم اتهامه بالباطل.

ويؤكد مجلس إدارة نادى النصر، أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد جميع البرامج التليفزيونية والمواقع الإلكترونية التى وجهت التهم إلى النادى فى هذه القضية معتمدة على تصريحات هذه السيدة دون أن يكون هناك تحرى للدقة أو معرفة الحقائق من خلال الأوراق الرسمية الموجودة فى قسم شرطة النزهة أو النيابة العامة.

ويوجه مجلس إدارة نادى النصر الشكر إلى أعضاء النادى الذين حرصوا خلال الفترة الماضية على الدفاع عن سمعة النادى ضد هذه الحملات المسعورة التى وجهت ضده، وأن تكاتف أعضاء نادى النصر مع ناديهم كان أكبر دليل على براءة النادى من التهم والتى حسمها القانون للرد على كل من يبحث عن إثارة إعلامية فقط دون البحث عن الحقيقة.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة