نشرة الأرصاد والحالة المرورية: تقلبات جوية تبدأ اليوم وسقوط أمطار على القاهرة غدا.. العظمى بالقاهرة 26 وذروة التقلبات الاثنين والثلاثاء.. والمرور: طريق صلاح سالم ونفق الأزهر الأفضل للوصول لوسط القاهرة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:23 م
نشرة الأرصاد والحالة المرورية: تقلبات جوية تبدأ اليوم وسقوط أمطار على القاهرة غدا.. العظمى بالقاهرة 26 وذروة التقلبات الاثنين والثلاثاء.. والمرور: طريق صلاح سالم ونفق الأزهر الأفضل للوصول لوسط القاهرة أمطار القاهرة - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترصد نشرة الأرصاد الجوية والحالة المرورية فى القاهرة والمحافظات، أبرز توقعات هيئة الأرصاد التى من المقرر أن تشهدها البلاد من ناحية تغير الحالة المناخية، واحتمال سقوط أمطار فى المحافظات، كما ترصد الحالة المرورية بالمناطق التى تشهد كثافة مرورية، والأخرى التى تسير فيها حركة المرور بانتظام.

الأرصاد الجوية


قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار فى الجو تبدأ اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل، وسقوط أمطار غزيرة غرب البلاد بالسلوم ومرسى مطروح والإسكندرية، ولكن غزارة الأمطار أقل حدة من التى تعرضت لها البلاد من قبل، ثم تنتقل الأمطار غدا لتصل للقاهرة والوجه البحرى وشمال وجنوب سيناء وتصل لحد السيول وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن ذروة التقلبات الجوية يومى الاثنين والثلاثاء، موضحا أن متوسط درجات الحرارة فى القاهرة 26 والإسكندرية 24 وشرم الشيخ 31، ومن المتوقع حدوث انخفاض درجات الحرارة بمعدل من 3 إلى 4 درجات.

الحالة المرورية


ومن جانبه، طمأن العقيد مصطفى إبراهيم، مدير العمليات بالإدارة العامة للمرور، المواطنين وقائدى المركبات من حركة المرور فى وسط المدينة، مفيدا بأن الحركة تمتاز بأنها هادئة مع وجود بعض الكثافات على كوبرى أكتوبر والقادم من مدينة نصر ومناطق الأوتوستراد وشارع الطيران ويوسف عباس ومتجه لوسط القاهرة.

ونصح العقيد مصطفى إبراهيم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" مع الإعلامية دينا رامز، الراغبين فى الوصول إلى وسط المدينة باستخدام طريق صلاح سالم أو نفق الأزهر حتى الوصول لوسط المدينة بدلا من استخدام كوبرى أكتوبر وميدان الشهيد والتحرير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة