عمرو جمال مطلوب فى الفجيرة الإماراتى بـ400 ألف دولار

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:38 م
عمرو جمال مطلوب فى الفجيرة الإماراتى بـ400 ألف دولار عمرو جمال
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلى عدد من العروض، للانتقال لأحدهم فى الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل ابتعاده عن تشكيل فريقه الأساسى بعد تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو المسئولية الفنيه للفريق.

الفجيرة الإماراتى يطلب عمرو جمال


ويعد أهم العروض التى يدرسها عمرو جمال حالياً هو عرض الفجيرة الإماراتى والرائد السعودى، قبل مفاتحة مسئولى الأهلى بشكل رسمى فى مسألة رحيله ، بعد انتهاء معسكر المنتخب الأول الذى يتواجد فيه عمرو جمال حالياً، استعداداً لمواجهة المنتخب التشادى فى إياب الدور التمهيدى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

كما دخلت أندية الشعب الإماراتى وهجر السعودى فى سباق الحصول على خدمات عمرو جمال، إلا أن مبالغة الأهلى المادية المتوقعة ،تجعل السباق يقتصر على ناديى الفجيرة الإماراتى والرائد السعودى.

الفجيرة يعرض 400 الف دولار للحصول على خدمات عمرو جمال


إدارة الفجيرة الإماراتى كلفت أحد وكلاء اللاعبين بالتفاوض مع عمرو جمال وإدارة الأهلى للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 200 ألف دولار للنادى الأهلى ومثلهما لعمرو جمال، وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الأول بعد مواجهة تشاد المرتقبة فى برج العرب.

عمرو جمال يمر بحالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من المباريات فى الفترة الأخيرة على الرغم من استدعائه الدائم لمعسكرات المنتخب الأول.

وكان جهاز الكرة بالأهلى قد منح عمرو جمال الضوء الأخضر للرحيل فى حالة تلقيه عرض مناسب.


اخبار متعلقة..


- النادى الأهلى يخاطب الشرطة العراقى لمواجهته ودياً فى دبى

- أنطوى يطير لغانا غدا وبيسيرو إلى البرتغال الثلاثاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة