النيابة توجه لهم استعمال القسوة..

إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:21 ص
إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة أحد المعتدى عليهم
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد سعيد البلتاجى، رئيس نيابة جنوب بنها الكلية، بإخلاء سبيل المجندين الخمسة المعتدين على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة بضمان وظفيتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ووجه للمجندين تهمة استعمال القسوة مع المحامين المجنى عليهم.

دخل عدد من المحامين بشبرا الخيمة، فى اعتصام مفتوح بمجمع محاكم ونيابات شبرا الخيمة اعتراضا على قيام مجموعة من المجندين وهم كل من "خالد جمعة" و"كمال عبد الصادق" و"أبانوب منصور" و"عماد عصام" و"وليد رجب" بالاعتداء بالضرب على 4 من زملائهم بالعصا أمام قاعة الجلسات رقم 6، بسبب تدخل المحامى "عمرو نعمانى" لمنع الحرس من ضرب أحد المواطنين داخل المحكمة فأصيب 4 من المحامين بإصابات متفرقة ما بين جروح قطعية وكدمات بالوجه والرقبة، وهم كل من "عمرو مصطفى نعمانى" و"وائل صلاح الدين عبد الفتاح" و"محمد هانى عطية" و"وليد سمير درويش".

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 24565 جنح قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة العامة أصدر أحمد سعيد البلتاجى رئيس النيابة الكلية بشبرا الخيمة القرار السابق وأمر باستدعاء الملازم أول نصر الدين محمد حسن لجلسة تحقيق بعد غدا بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.



موضوعات متعلقة..



بالصور.. تفاصيل اعتداء حرس محكمة شبرا الخيمة على 4 محامين.. المحامون يدخلون فى اعتصام مفتوح.. والنيابة تحقق فى الواقعة.. والمجنى عليهم: "مش أول مرة نتعرض للاعتداء".. ومحاولات لإنهاء الأزمة


سامح عاشور: عدم قبول إنهاء أزمة شبرا الخيمة مزايدة وتصعيد ليس له معنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

وايه ذنب المجند

ده بينفذ أمر مش اكتر.......فين الباشا

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

لماذا التصعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محاميحو

بلد الكوسة والمحسوبية

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف الرخاوى

]التصالح يعنى مهزلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة