3 قوائم طلابية تتصارع للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بـ"حقوق القاهرة"

الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:18 ص
3 قوائم طلابية تتصارع للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بـ"حقوق القاهرة" كشوف المرشحين لانتخابات الطلاب - أرشيفية
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر المشهد فى الانتخابات الطلابية بكلية الحقوق جامعة القاهرة، قوائم "هنغير" و"سفراء حقوق" و"حقوق فوق الجميع"، التى تتصارع من أجل الفوز بمقاعد الاتحاد ونشر أعضائهم البرامج الانتخابية الخاصة بهم بساحة الكلية الرئيسية للتعرف على الطلاب وخاصة الجدد منهم.

وتبدأ انتخابات الاتحادات الطلابية صباح غد الاثنين، حيث تكون الانتخابات على عدة لجان، أشهرها الثقافية والاجتماعية والرياضية والعلمية والجوالة والفنية، ويترشح من كل فرقة اثنان فى كل لجنة على أن يكون المحصلة النهائية للفائزين 8 أشخاص لكل لجنة.

وتتصارع القوائم الثلاث المذكورة على الفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بكلية الحقوق من خلال التنافس على نيل ثقة الطلاب بها وتدخل القوائم المذكورة حربا كلامية ودعائية لدحض أسانيد بعضها، لمحاولة كسب وتجميع أكبر عدد من الطلاب حولها.

وأعلنت قائمة "هنغير" بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، أن انتخابات هذا العام أكثر شراسة من سابقاتها، لأنها أول انتخابات منذ 3 سنوات، مؤكدة أن هدفها خدمة الطلاب وسط هذا الزخم الطلابى من المرشحين للانتخابات.

وأوضحت القائمة، أن هدفها التغيير من أجل الأفضل، ويشمل التغيير كل ما يمثل ظاهرة سيئة داخل الكلية من أجل الارتقاء بكل ما يمثل الطلاب، من حيث الأنشطة الطلابية وسير العملية التعليمية على أكمل وجه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة