صفحة "برلمان الشرفاء" تكشف أسماء مرشحى التيار الإسلامى بالمحافظات.. وتفضح الوجوه الجديدة لمرشحى الجماعة الإرهابية.. وتحذر من عودة برلمان الإخوان.. وصلاح عبد المعبود أبرز الأسماء بالقائمة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 09:37 م
صفحة "برلمان الشرفاء" تكشف أسماء مرشحى التيار الإسلامى بالمحافظات.. وتفضح الوجوه الجديدة لمرشحى الجماعة الإرهابية.. وتحذر من عودة برلمان الإخوان.. وصلاح عبد المعبود أبرز الأسماء بالقائمة صلاح عبد المعبود مرشح حزب النور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صفحة "برلمان الشرفاء 2015" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قوائم بأسماء مرشحى التيار الإسلامى بالمحافظات، وأعلنت أسماء الوجوه الجديدة لمرشحى جماعة الإخوان، الذين تدعمهم جماعة الإخوان فى الخفاء لدخول مجلس النواب، كما حذرت من تكرار تجربة برلمان الإخوان.

وتضمنت القوائم بالتفصيل أسماء المرشحين والدوائر التى ينافسون بها بالمحافظات، وجاءت أسماء مرشحى الجماعة الإرهابية والتيار الإسلامى بمحافظة القاهرة، "عبد المعز عبد المنعم مصيلحى البربرى ومحمد عبد الفتاح إبراهيم الجندى، عن دائرة الشرابية، إخوان مستقلون"، و"عائشة السيد محمد، عن دائرة الحى السابع مدينة نصر، من العناصر الإخوانية النسائية"، و"إسماعيل شوقى حسن الريس، دائرة المطرية، إخوان مستقل"، مجدى محمد سليمان عاشور، دائرة المطرية، إخوان عن حزب السلام الديمقراطى"، و" عبد الله أحمد محمد عبد الخالق، عن دائرة المقطم، عضو بجماعة الإخوان ومرشح حزب مصر العروبة"، و"محمد طاهر على متولى، عن دائرة حلوان، سلفى بحزب النور"، و"محمود أحمد فؤاد أحمد عطية، عن دائرة 15 مايو، سلفى بحزب النور"، و"عادل عبد السميع عبد المقصود شاهين، عن دائرة 15 مايو، سلفى بحزب مصر الحديثة"، و"محمد صالح عبد الكريم سيد رجب، عن دائرة المرج، سلفى بحزب النور"، و"أشرف مصطفى حسين على، عن دائرة الويلي، سلفى بحزب النور"، و"هشام فاروق مصطفى حامد، عن دائرة المقطم، سلفى بحزب النور"، و"محمد عبد الحميد عبد الغنى خليل، عن دائرة البساتين، سلفى بحزب النور"، و"عادل محمد على صقر، عن دائرة التبين، سلفى بحزب النور"، و"محمود عبد الرسول عبد الله، عن دائرة الساحل، سلفى بحزب النور"، و"جمال عباس مكاوى إسماعيل، عن دائرة الزاوية، سلفى بحزب النور"، و"محمد منير محمد سلامة، عن دائرة المرج، سلفى بحزب النور".

ونشرت أسماء مرشحى التيار الإسلامى بمحافظة القليوبية التى جاءت كالآتى: "محمد مسعد سالم العليمى والسيد محمد محمد باشا، عن دائرة بنها، سلفيان بحزب النور"، و"أحمد ابراهيم السيد محمد، عن دائرة شبرا أول، سلفى بحزب النور"، و"محمود محمد أحمد خير الله، عن دائرة شبرا ثان، سلفى حزب النور"، و"أحمد محمد على محمد الأسيوطى، عن دائرة كوم أشفين، سلفى بحزب النور"، و"على صالح على الدسوقى طويلة، عن دائرة شبين القناطر، سلفى حزب النور".

وجاءت قوائم مرشحى التيار الإسلامى بمحافظة الغربية كالآتى "طارق الشناوى على هلال، عن دائرة مركز طنطا، سلفى حزب النور"، و"ياسر ابراهيم عبد الغنى ابو عاصى، عن دائرة كفر الزيات، سلفى بحزب النور"، و"محمد نصر الدين عطية حمادة، عن دائرة مركز قطور، سلفى بحزب النور"، و"أحمد زكى أحمد القطان، عن دائرة المحله الكبرى، سلفى بحزب النور"، و"محمد سعد إبراهيم أبو حبيب، عن دائرة مدينة سمنوط، سلفى بحزب النور"، و"ماهر عبد الجواد عبد الحميد نصير، عن دائرة نهطاى، سلفى بحزب النور".

وجاءت قائمة محافظة الدقهلية كالتالى "أحمد محمد أنور السيد عبد الله، عن دائرة قسم ثان المنصورة، مرشح إخوانى عن حزب السلام الديمقراطى"، و"إبراهيم شحاتة فريد إبراهيم، عن دائرة المنزلة، مرشح إخوان مستقل"، و"منصور منصور على شهاب، عن دائرة أول منصورة، سلفى بحزب النور"، و"رضا جبر أبو العينين الديهى، عن دائرة مركز المنصورة، سلفى بحزب النور"، و"أحمد طاهر فتوح حسينن ومصطفى عبد الحفيظ عبد الحفيظ سعد، عن دائرة مركز بلقاس، سلفيين بحزب النور"، و"إبراهيم عبد المنعم أحمد المتولى، عن دائرة مركز طلخا، سلفى بحزب النور"، و"أحمد عوض محمود منصور، عن دائرة مركز دكرنس، سلفى بحزب النور"، و"محمد محمد احمد احمد ابو زيد، عن دائرة شيربين، سلفى بحزب النور"، و"عمرو السيد صالح البلقا، عن دائرة المنزلة، سلفى حزب النور"، و"عباس محمد رضا عباس الطوخى و محمد فتحى سلامه سلامة الديب، عن دائرة مركز ميت غمر، سلفيون بحزب النور"، و"محمد عادل فتوح القشر، عن دائرة أجا، سلفى بحزب النور"، و"جهاد السيد جمعة محمد، عن دائرة مركز السنبلاوين، سلفى حزب النور"، و"الداودى محمد محمد محلب، عن دائرة مركز الجمالية، سلفى مستقل".

بينما قائمة محافظة الشرقية كالآتى: "أحمد محمد عبد الصادق محمد وسامى محمد فتحى عبد الفتاح السيد، عن دائرة الشرقية، مرشحون إخوان بحزب النور"، و"عماد محمد أحمد المريدى، عن دائرة الزقازيق، سلفى بحزب النور"، و"حمدى إبراهيم عبد الغفار غنيمى، عن دائرة مركز الزقازيق، سلفى بحزب النور"، و"أحمد منيب أحمد محمد يوسف، عن دائرة بلبيس، سلفى بحزب النور"، و"وليد جودة محمد عفيفى، عن دائرة بندر مشتول السوق، سلفى بحزب النور"، و"أحمد حسين إبراهيم عطا الله، عن دائرة الشرقية، سلفى بحزب النور"، و"سامى محمد فتحى عبد الفتاح السيد، عن دائرة الشرقية، سلفى بحزب النور"، و"ضياء الدين فهمى محمد سيد أحمد، عن دائرة مركز ديرب نجم، سلفى بحزب النور"، و"صبرى محمد صبرى محمد إسماعيل، عن دائرة العياط، سلفى بحزب النور"، و"ثروت السيد السيد نجم، عن دائرة مركز أبو حماد، سلفى بحزب النور"، و"بدوى أحمد موسى محمد، عن دائرة مركز صان الحجر، سلفى بحزب النور"، و"عبد السلام محمود السيد سلامة، عن دائرة مركز أولاد صقر، سلفى بحزب النور"، و"عبد الوهاب عبد الله محمد عزب، عن دائرة مركز الزقازيق، سلفى حزب النور"، و"محمد محمد سعيد مرسى صقر، عن دائرة مركز أبو كبير، سلفى مستقل"، و"أحمد عبد الوهاب السيد سلامة عليوة، عن دائرة مركز بلبيس، سلفى بحزب الصرح المصرى الحر"، و"عصام حسين محمد همام، عن دائرة مركز بلبيس، سلفى بحزب حماة الوطن".

وتضمنت أيضًا قائمة محافظة المنوفية العديد من الأسماء التى تنتمى للجماعات الإسلامية وهم "صلاح عبد المعبود فايد وأسامة معوض عبد المنصف محمود، عن دائرة مدينة شبين الكوم، سلفيون بحزب النور"، و"شبل محمد سليمان المليجى، عن دائرة مركز بركة السبع، سلفى بحزب النور"، و"بهاء زكريا محمد حسين، عن دائرة مركز الشهداء، سلفى بحزب النور"، و"هانى محمد أحمد فراج، عن دائرة مركز الباجور، سلفى بحزب النور"، و"عبد الحليم حمدى عبد الحليم مخلوف، عن دائرة قرية سدود منوف، سلفى بحزب النور"، و"جهاد عبد الظاهر إسماعيل درويش، عن دائرة السادات، مرشح حزب النور".

وقائمة محافظة كفر الشيخ تضمنت الأسماء التالية "السيد مصطفى حسين خليفة، عن دائرة قسم ثان كفر الشيخ، مرشح حزب النور"، و"الشحات مصطفى إبراهيم أحمد، عن دائرة مركز كفر الشيخ، مرشح حزب النور"، و"طارق محمد أحمد المهدى، عن دائرة كفر الشيخ، مرشح حزب النور"، و"محمد فيصل محمد حسين عبيدى، عن دائرة مركز سيدى سالم، سلفى بحزب النور"، و"محمد إسماعيل حسين إسماعيل، عن دائرة البرلس، سلفى بحزب النور"، و"أحمد أبو المعاطى أحمد الجزار، عن دائرة بيلا، سلفى بحزب النور"، و"عماد عبد المولى قطب مطاوع، عن دائرة مركز الرياض، سلفى بحزب النور"، و"مصطفى محمد مصطفى دراز، عن دائرة مدينة دسوق، سلفى حزب النور"، و"محمد مشرف شرف عبد الخالق، عن دائرة مطبرس، سلفى بحزب النور"، و"حسام الدين حسين محمود سلامة، عن دائرة سيد سالم، سلفى حزب النور"، و"ماجد طلعت عبد العاطى أبو شادى، عن دائرة مركز بيلا، سلفى حزب النور"، و"أيمن صلاح إسماعيل قنبير، عن دائرة مركز الرياض، سلفى بحزب النور".

فيما جاءت قائمة محافظة دمياط كالآتى "صالح عيد عيد عبد الكريم، عن دائرة كفر سعد، إخوانى مستقل"، و"طارق حسين مسعد الدسوق، عن دائرة السنانية دمياط، سلفى بحزب النور"، و"عبد الحميد السعيد حامد العوادلى، عن دائرة قسم أول دمياط، سلفى بحزب النور"، و"ناصر مصطفى محمد شاكر عبده، عن دائرة كفر سعد، سلفى بحزب النور"، و"صلاح السعيد السعيد الخولى، عن دائرة مركز فأرسكور، سلفى بحزب النور"، و"عبد الرحمن محمد البكرى أبو الحمايل، عن دائرة الزرقا، سلفى بحزب النور".

أما قائمة محافظة بورسعيد جاءت كالآتى "محمود محمد محمود حجازى، عن دائرة حى شرق بورسعيد، سلفى بحزب النور والإخوان"، و"حامد محمد إبراهيم الدالى، عن دائرة حى العرب، سلفى بحزب النور"، و"فرح عطيه موسى صباح، عن دائرة حى شرق بورسعيد، إخوان مستقل".

وقائمة محافظة الإسماعيلية جاءت كالتالى "أحمد يوسف خليل غنيمى، عن دائرة ثالث الإسماعيلية، سلفى بحزب النور"، و"محمد عبد المالك أحمد بخيت، عن دائرة القنطرة غرب، سلفى بحزب النور"، و"حسام السيد محمد محمد عامر وشهرته حسام عامر، عن دائرة فايد، سلفى بحزب النور"، و"يسرى عبد الحميد مصطفى على البصلى، وشهرته يوسف البصلى، عن دائرة التل الكبير".

وتضمنت قائمة محافظة شمال سيناء مرشحًا واحدًا فقط هو "جمال عمرو مرض سعيد، وشهرته جمال عمرو، عن دائرة رفح، مرشح إخوانى"، وقائمة جنوب سيناء كانت "محمد فراج سالم موسى، عن دائرة طور سيناء، سلفى مستقل"، و"عبد الحليم محمد خليل الجمال، عن دائرة الطور، سلفى بحزب النور".

وأخيرًا قائمة محافظة السويس تضمنت العديد من الأسماء وهم "طه حامد رباح سيد، عن دائرة السلام فيصل، سلفى بحزب النور"، و"عباس محمد عباس جودة، عن دائرة الجناين، سلفى بحزب النور".


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


- خلال مؤتمر "فى حب مصر" بالمنوفية.. "بكرى": أتوقع حصول المحافظة على أعلى نسبة تصويت.. "سيف اليزل": القائمة هى الأقدر على تقديم نموذج برلمانى مشرف.. وطاهر أبو زيد: نتعرض للتشويه وقادرون على المنافسة


- حسام خير الله: رفضنا الحصول على تمويل لقائمة التحالف الجمهورى من أحد رجال الأعمال المقيمين فى أمريكا.. والقوى الصوفية تدعمنا.. ليست لدينا مشاكل.. وسنتوافق مع أى شخص يحصل على الأغلبية لرئاسة البرلمان


- المزاج المتقلب والإجهاد السياسى أبرز عوامل العزوف عن الانتخابات.. عمرو هاشم ربيع: تجاهُل الشباب وارتفاع الأسعار أهم الأسباب.. وشوقى السيد: نسبة المشاركة فى انتخابات برلمان 2015 مقبولة مقارنة بسابقاتها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة