4 أفلام قصيرة ينتجها قطاع القنوات المتخصصة خلال أيام

الخميس، 12 نوفمبر 2015 04:05 ص
4 أفلام قصيرة ينتجها قطاع القنوات المتخصصة خلال أيام ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد قطاع القنوات المتخصصة لإنتاج 4 أفلام قصيرة، وذلك من إدارة الإنتاج المتميز بالقطاع، حيث تستعد الإدارة لفيلم "أرزاق" وهو من إخراج حلمى عبد المجيد، ويتحدث الفيلم عن بعض سكان الإسكندرية والذين ينتظرون انتهاء الموسم للبحث عن المتعلقات والمفقودات على الشواطئ وفى البحر، وفى المناطق التى يتردد عليها المصيفون، وأكد عادل عبساوى، رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة، أنهم يسعون حاليًا للحصول على تصاريح أمنية للتصوير، والذى سيبدأ خلال أيام.

كما يستعد القطاع لفيلم "برة الدنيا" والمتوقف إنتاجه منذ فترة طويل، وهو من إخراج نهى المعداوى، ويتبقى للفيلم يوم واحد للتصوير، كذلك ينتج القطاع فيلمًا قصيرًا عن الهجرة غير الشرعية بطريقة جديدة ومختلفة، وسيتم تصوير الفيلم بأكثر المناطق التى تشهد هذه الظاهرة.

من ناحية أخرى، قال عبساوى إن أحد الأفلام التى تنتجها الإدارة مرشحة للدخول فى مهرجان "كان" فى مسابقة الفيلم الروائى القصير، وهو فيلم "كارت أحمر"، سيناريو أحمد توفيق، وإخراج حامد سعيد، وتدور أحداث الفيلم حول طفل لديه طموح أى يكون لاعب كرة قدم، ولكنه دائما ما يفشل، فقرر أن يصنع تماثيل لكل من أحبطه.

وأضاف عبساوى: دخلنا فى مفاوضات مع الأمم المتحدة لمشاركتنا فى إنتاج العمل، كرغبة فى زيادة التقنية التى سيتم إنتاج الفيلم بها، ليكون قادرًا على المنافسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة