13 ديسمبر.. محاكمة الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 01:46 م
13 ديسمبر.. محاكمة الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق الفنانه انتصار - صورة أرشيفية
كتب: كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت محكمة جنح مدينة نصر جلسة 13 ديسمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التحريض على الفسق بسبب ما أذاعته فى برنامج "نفسنة" المذاع على قناة القاهرة والناس بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الافلام الإباحية.

كان هانى جاد أقام جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر يتهم فيها الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق، وأشار فى دعواه أن المدعى عليها قد أذاعت عبر برنامجها "نفسنة" عبارات جاءت على لسانها تستوجب المحاكمة بتحريضها على الفسق بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام الجنسية.

كان هناك دعوى قد تم تحديدها لجلسة 10 نوفمبر الماضى ولكن المحكمة شطبتها لعدم إعلان المدعى عليهم فأقام المحامى هانى جاد تلك الدعوى الجديدة.


موضوعات متعلقة..


- تأجيل دعوى تطالب بوقف برنامج الفنانة انتصار لجلسة 3 يناير المقبل


- بعد تصريحات انتصار بمشاهدة 70% من المصريين للأفلام الإباحية.. أطباء:"جايبة الكلام ده منين يا انتصار"الرقم مبالغ فيه..عدم تدريس الثقافة الجنسية وراء متابعة هذه المواقع..ومخاوف من زيادة معدلات الاغتصاب


- الأفلام الإباحية تقود "انتصار" لساحات القضاء.. سمير صبرى يفتح مزاد البلاغات ضد الفنانة.. والنائب العام يتلقى شكاوى تطالب بمحاكمتها بتهمة الفسق والفجور.. والمادة 269 كلمة السر فى الملاحقة القانونية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة