ورفع الجلسة للقرار..

دفاع فهمى بهجت يطالب برفض استئناف النيابة على براءته من تهمة تسهيل الدعارة

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:01 م
دفاع فهمى بهجت يطالب برفض استئناف النيابة على براءته من تهمة تسهيل الدعارة الضابط فهمى بهجت
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب دفاع المتهمين فى القضية المتهم فيها الضابط فهمى بهجت وآخرين بتهمة تسهيل وممارسة الدعارة، ببراءة المتهمين مما نسب إليهم وعدم الالتفات إلى ما جاء بمحضر الاستدلال والأخذ بالحكم الصادر من محكمة جنح الجيزة.

واستند الدفاع فى مرافعته اليوم إلى بطلان استئناف النيابة لأنه لم يحمل توقيعا، ومخالفته لنص المادتين 402 و 406 من قانون الإجراءات، إلى جانب بطلان إذن النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين لعدم جدية التحريات انتفاء التهم المنسوبة إليهم ومناقضتها لشهادة الشهود وكيدية الاتهام.

وتطرق أحد أعضاء هيئة الدفاع إلى الدفع الخاص بكيدية البلاغ، متحدثا عن أن خلافات قديمة بين أحد القيادات الكبرى بمباحث الآداب ووالد فهمى بهجت تعود لأكثر من 15 سنة أدت إلى تلفيق الاتهام.

على جانب آخر تحدث أحد أعضاء هيئة الدفاع عن الأسباب التى دفعت النيابة للطعن على حكم براءة فهمى بهجت، زاعماً أنه بعد براءة فهمى بهجت خرج على أحد القنوات الفضائية وهاجم وزارة الداخلية و الوزير والسجن الذى أودع به، وهذا ما دفع النيابة للاستئناف على الحكم.

وفور انتهاء الدفاع من مرافعته رفعت المحكمة الجلسة تمهيدا لإصدار القرار.

كانت مباحث مكافحة جرائم الآداب ألقت القبض على الضابط بتهمة تسهيل الدعارة وإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب، كما ألقت القبض على فتاة وشاب بتهمة ممارسة الدعارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة