"مهندسين الإسكندرية" تشارك فى لجنة تقصى الحقائق لمعرفة أسباب غرق الإسكندرية

السبت، 31 أكتوبر 2015 01:23 م
"مهندسين الإسكندرية" تشارك فى لجنة تقصى الحقائق لمعرفة أسباب غرق الإسكندرية المهندسة سمر شلبى نقيب المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك نقابة المهندسين بالإسكندرية في لجنة تقصى الحقائق التي تم تشكيلها من قبل النقابة العامة للوقوف على أسباب ما تعرضت له محافظة الإسكندرية في الفترة الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، ووضع الحلول العلمية والمقترحات الخاصة بعدم تكرار ذلك مرة أخرى ويشارك في اللجنة من نقابة المهندسين بالإسكندرية المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، والمهندس وليد سعيدأمين عام النقابة.

وأشارت المهندسة سمر شلبي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، فى البيان الذي أصدرته النقابة لاستنكار الحالة المتردية التي وصلت إليها الإسكندرية والتي لا تليق بمكانتها، مؤكدة على دور نقابة المهندسين كهيئة استشارية للدولة وفقا لنص القانون، وأن عمل اللجنة بإعداد التقرير الفني لتلك الأزمة التي حدثت من شأنه العمل على عدم تكرارها والاستعداد التام لمواجهة مثل هذه الأزمات.

وأكد المهندس وليد سعيد، أمين عام القابة، على ضرورة تفعيل دور النقابة في المجتمع كهيئة استشارية مشيرا إلى التجربة الناجحة التي مرت بها نقابة المهندسين بالإسكندرية في مواجهة تلك الأ زمة الطارئة من خلال الاستعداد الجيد لمثل هذه الأزمات.
وتتكون لجنة تقصى الحقائق من الدكتور عبد العزيز قنصوه ،عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية و. المهندسة سمر شلبي ،رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية و المهندس وليد سعيد،أمين النقابة الفرعية بالإسكندرية ، ,المهندس مصطفى مجاهد رئيس النقابة الفرعية بالقليوبية و وليد عبد العزيز، كلية الهندسة جامعة الإسكندرية و مدحت مصطفى كلية الهندسة جامعة الإسكندرية ، هيثم ممدوح كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة