القدر يحوّل وجهة محمد صلاح ويوفيتيتش قبل كلاسيكو إيطاليا

السبت، 31 أكتوبر 2015 11:24 ص
القدر يحوّل وجهة محمد صلاح ويوفيتيتش قبل كلاسيكو إيطاليا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الضوء على مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى إنتر وروما بملعب "جيوسيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "كالتشيو".

وبحسب الصحيفة فإن مباراة الكلاسيكو تشهد مفارقة خاصة تجمع بين الثنائى محمد صلاح وستيفان يوفيتيتش، أطلقت عليها لقب "الأقدار المتقاطعة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح كان قريباً من الانضمام لصفوف إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أثار إعجاب الإيطالى روبرتو مانشينى، المدير الفنى للفريق، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى الموسم المنقضى مع فيورنتينا، إلا أنه فضل ارتداء قميص روما واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسى رودى جارسيا.

وأضافت الصحيفة: "فى المقابل كان ستيفان يوفيتيتش قريباً من الانضمام لروما قبل عامين، قبل أن ينتقل لإنتر ويساهم فى قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات".

وتُشكل هذه المباراة بمثابة محطة فاصلة فى مشوار روما نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، فى ظل المنافسة المحتدمة بين الفريقين، حيث يتصدر فريق العاصمة الإيطالية "روما" لائحة الترتيب برصيد 23 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أندية الإنتر ونابولى وفيورنتينا.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة