لو بتدورى على عريس.. الأبراج هتختار لك فارس أحلامك

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:22 م
لو بتدورى على عريس.. الأبراج هتختار لك فارس أحلامك عالم الأبراج - أرشيفية
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل فتاة بلقاء فارس أحلامها التى تتمنى الارتباط به وترغب فى توافر كل الصفات التى تبحث عنها فى شخصيته لتسعد معه بالحياة الزوجية السعيدة، ولكن مع تنوع صفات الأبراج واختلاف توافقاتها، لا يمكن للفتاة اختيار الزوج المناسب لها إلا بعد التعرف على الصفات التى تتناسب مع طباعها ليكتمل التوافق بينهما وينعما بالحياة المستقرة.

-فتاة الحمل يناسبها رجل الميزان



تتميز بالطبيعة النارية التى تجعلها متمردة وتكره تنفيذ الأوامر، إلا أنها تمتلك شروطًا خاصة للزواج أهمها الحصول على الحرية الكاملة، ما يجعلها لا تشعر بالانسجام فى العلاقة إلا مع رجل الميزان.

-فتاة الثور يناسبها رجل العقرب



هى من ترغب فى الحصول على الاستقرار والاستمتاع بالحياة الرومانسية مع شريكها، فهى متمسكة بالعادات والتقاليد ودائمًا ما تبحث عن استقلاليتها، لذلك يناسبها برج العقرب.

-فتاة الجوزاء يناسبها رجل القوس



صاحبة الشخصية العقلانية التى تُعمل العقل فى كل الأمور الحياتية التى تمر بها ولا تحب الاحتمالات أو اللجوء إليها، تبحت عن الشريك الذى يتعامل بالمنطق والعقل، فلا يناسبها إلا برج القوس.

-فتاة السرطان يناسبها رجل الجدى



عشقها لفرض السيطرة يجعلها ترغب فى التحكم بزمام كل الأمور الحياتية التى تمر بها فى علاقاتها، وترغب فى رؤية الآخرين ينفذون أوامرها دون مناقشة، لذلك يناسبها رجل الجدى الذى يمنحها حرية التصرف فى أمور المنزل والتعامل مع الأبناء.

-فتاة الأسد يناسبها رجل الدلو



تبحث عن الظهور وترغب دائما فى سماع كلمات المدح والثناء والإعجاب، فهى تتوافق مع رجل الدلو الذى يمنحها كل ما تريد لأنه عطوف جدا ويتمتع بالرومانسية.
-فتاة العذراء يناسبها رجل الحوت
هى الفتاة الرقيقة التى تتصف بالإخلاص والطيبة وتحرص على تأدية كل مهامها على أكمل وجه، وتحب الالتزام بالوعود التى تقطعها على نفسها وتبحث عن الشريك الذى يبادلها الإخلاص، وما يوافقها هو رجل الحوت.

-فتاة الميزان يناسبها رجل الحمل



تحرص دائما على التفكير فى كل خطوة قبل أن تقوم بها، فهى لا تحب الأمور العشوائية بل تعشق الترتيب والنظام وتحب الالتزام بالقواعد، لذلك يكون رجل الحمل أفضل شريك لها.

-فتاة العقرب يناسبها رجل الثور



شخصيتها غامضة وكثيرا ما ينتابها الشك فى كل من حولها، ودائما تتحفظ على ما تقوم به من أعمال لأنها ترغب فى إتمامها بالطرق المميزة، فلا يناسبها إلا رجل الثور.

-فتاة القوس يناسبها رجل الجوزاء



هى تلك الشخصية المنفتحة على الحياة، تعشق الاستقلالية وتكره تقييد حريتها، إلى جانب أنها تبحث عن الشريك الذى لا يضح حدودًا لاستقلاليتها وهو رجل الجوزاء.

-فتاة الجدى يناسبها رجل السرطان



تتصف بالجدية وإعمال العقل فى أمور حياتها اليومية وتسعى للقيام بمهامها بالأساليب المنطقية، لذلك هى تحتاج إلى شخص قادر على إدارة الأمور وتحمل المسئولية، ولا يتوافق معها إلا رجل السرطان.

-فتاة الدلو يناسبها رجل الأسد



تلك الشخصية الاجتماعية التى تحب الحياة وترغب دائما فى التواصل مع الأقارب والأصدقاء من خلال الزيارات، تكره التصنع وتسعى إلى الاستمتاع باللحظات الجميلة فى حينها، يتوافق معها رجل الأسد.

-فتاة الحوت يناسبها رجل العذراء



هى من تحب مشاركة زوجها فى كل الأمور الحياتية فهى تقدس الحياة الاجتماعية وتكره الوحدة، تسعى أيضا إلى قضاء معظم الوقت بجانب شريك حياتها، لذلك تجد رجل العذراء من يوافقها على ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة