خبراء اليد يرفعون القبعة لـ"المارد الأبيض" بعد التتويج ببطولة أفريقيا.. العطار يمنح هاشم لقب "نجم المباراة".. خالد حمودة: بطولة عودة الزعامة لليد المصرية.. أيوب دعبس: الفوز بسبب خبرة الجنرال

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 11:45 م
خبراء اليد يرفعون القبعة لـ"المارد الأبيض" بعد التتويج ببطولة أفريقيا.. العطار يمنح هاشم لقب "نجم المباراة".. خالد حمودة: بطولة عودة الزعامة لليد المصرية.. أيوب دعبس: الفوز بسبب خبرة الجنرال فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد خبراء كرة اليد المصرية بفريق الزمالك بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية الثامنة فى تاريخه على حساب الأفريقى التونسى بعد الفوز فى دور النهائى بنتيجة 35 / 22، والعودة إلى عصر الأمجاد بقيادة الجنرال أيمن صلاح.

من جانبه، أكد أحمد العطار، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض نال احترام جماهير كرة اليد المصرية بعد تقديمه مستوى أكثر من رائع خلال هذه البطولة، مشيرًا إلى أن الشكر كل الشكر لمجلس الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى استطاع أن يعيد الطيور المهاجرة والوصول إلى القمة الأفريقية بعدما كان الزمالك يصارع على الهبوط فى عهد ممدوح عباس.

أضاف العطار، أنه يعتبر محمد ممدوح هاشم لاعب الفريق الأبيض هو نجم مباراة الأفريقى التونسى بعد تقديمة أداءً جيدًا ساهم بجهد كبير فى صنع الفارق فى هذه المباراة، مؤكدًا أن هذه البطولة من أقوى البطولات الأفريقية على مر العصور نظرًا لمشاركة فريقين من تونس و3 فرق من مصر فى منافسة شرسة بين الفرق قبل البطولة الأفريقية للمنتخبات.

أما خالد حمودة، رئيس اتحاد اللعبة، فيرى أن تتويج الزمالك بلقب البطولة الأفريقية يمثل العودة لزعامة الأندية المصرية فى أفريقيا.
وأشار حمودة إلى أن هذا التتويج بشرة خير لليد فى مصر نحو فوز المنتخب باللقب الأفريقى والتأهل للأولمبياد عبر بوابة البطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر يناير 2016 المقبل.

كمار أرجع أيوب دعبس، نجم الزمالك السابق، الفوز باللقب الأفريقى، إلى خبرة الجنرال أيمن صلاح ولاعبيه فى التتويج باللقب الأفريقى، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض شرف كرة اليد المصرية فى المغرب.

كما أكد طارق محروس، المدير الفنى لفريق الأهلى، أن الزملك فريق كبير وقدم عرضًا جيدًا فى هذه البطولة، مشيدًا بأداء اللاعب حسن يسرى متمنيًا عودته مرة أخرى لصفوف المنتخب، مشيرًا إلى أنه حرص على إرسال وفد من الفريق إلى فندق إقامة الفريق الأبيض لتهنئتهم على اللقب الأفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة