محمد بدران: 90% من مرشحينا الفائزين أعضاء بحزب مستقبل وطن

الخميس، 29 أكتوبر 2015 04:02 ص
محمد بدران: 90% من مرشحينا الفائزين أعضاء بحزب مستقبل وطن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، أن حزبه تمكن من تحقيق نتائج جيدة فى المرحلة الأولى بفضل مجهود تم بذله طوال الفترة الماضية من خلال مجموعة من الشباب الذين كرسروا مجهودهم لخدمة مستقبل وطن.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، فى تصريحات خاصة، أن الشغل الشاغل للأعضاء اللذين نجحوا فى المرحلة الأولى والبالغ عددهم 30 عضوا إضافة إلى مرشحى القائمة، تحت قبة البرلمان، سيكون التركيز على عدد من الملفات أبرزها تشريعات لتحسين جودة الصحة والتعليم والتنمية المحلية وكل القضايا التى تهم المواطن.

من جانبه قال أشرف رشاد الأمين العام لمستقبل وطن: "أن 90% ممن نجحوا فى المرحلة الأولى من أبناء ومؤسسى الحزب ولم نعتمد على الدعم المالى للمرشحين فكل من خاض الانتخابات باسم الحزب يؤمنون بأفكار مستقبل وطن".

وعما تردد بأن حزب مستقبل وطن، استعان بأعضاء مستقلين من خارج الحزب لزيادة أعضائه الفائزين، أكد أشرف رشاد أن حزبه تواصل مع شخصيات مؤثرة فى أماكنها ودوائرها وليس عليهم شائبة ويؤمنون بكل المبادئ والأفكار التى يسير عليها مستقبل وطن.

وأشار الأمين العام لمستقبل وطن، إلى أن حزبه سيهتم بالمرحلة الثانية وسيحاول تجنب وتلافى الأخطاء التى شهدتها المرحلة الأولى والعمل على زيادة المؤتمرات واللقاءات الشعبية داخل الدوائر للتمكن من حصد عدد كبير من مقاعد المرحلة الثانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة