مرشح لمنصب نقيب المحامين: أمتلك آليات لإيصال راتب المحامى لـ10 آلاف جنيه شهريا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 05:45 م
مرشح لمنصب نقيب المحامين: أمتلك آليات لإيصال راتب المحامى لـ10 آلاف جنيه شهريا د. إبراهيم إلياس المرشح لمنصب نقيب المحامين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور إبراهيم إلياس، المرشح لمنصب نقيب المحامين، اليوم الأربعاء، محامى الشرقية، ليواصل جولاته الانتخابية بالمحافظات بعد لقائه محامى دمياط وبورسعيد أمس الثلاثاء.

وقال إلياس إنه يمتلك العديد من الآليات التى تضمن أن يصل إجمالى دخل المحامى الشاب إلى ما يتعدى عشرة آلاف جنيه شهريا، مضيفاً أن كرامة المحامى ورفاهيته من أهم الموضوعات التى يجب أن تكون ليس فى أولويات نقابة المحامين فقط بل الدولة بأكملها، لأن استقرار المحامين من استقرار الوطن وأمنه .

أضاف " إلياس " أن نقابة المحامين تمتلك العديد من الإيرادات والموارد التى لو تم إدارتها بشكل فعال، لأصبح دخل المحامى المصرى من أعلى الدخول على مستوى العالم العربى.

وأكد المرشح لمقعد نقيب المحامين أنه سيتقدم باستقالته فى حالة عدم تنفيذ وعوده، وقال أن ترشحه لم يكن نكاية فى شخص بل جاء تحت ضغوط من الشباب وردا على الفردية فى إدارة نقابة المحامين خلال فترة تولى سامح عاشور، مما كان له أثر سلبى على أداء النقابة وساهم فى عزوف شباب المحامين عنها، بل وصلت كرامة المحامى إلى الحضيض بحسب قوله.

وأبدى " إلياس " خلال كلمته، إندهاشه، مما تردد حول تحالفه مع منتصر الزيات المرشح لذات المنصب، متسائلا:" كيف أتحالف مع شخص مرشح ضدى على نفس المنصب ".

وتابع: "التغيير سنة الحياة تتلخص، ولايصح أن يبقى شخص على مدى الحياة نقيبا للمحامين، غير عابىء بأمال وطموحات المحامين، والفرصة يجب أن تأتى للشباب حتى تستعيد النقابة مكانتها"، مؤكداً أن المركزية فى إتخاذ القرارات ستنتهى، وأن مجلس نقابة المحامين سيعقد جلساته بمختلف محافظات الجمهورية بشكل دورى، حرصا على الشفافية والمكاشفة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة