بروفايل.. "جونى ديب" ذو المائة وجه

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:00 ص
بروفايل.. "جونى ديب" ذو المائة وجه جونى ديب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هو لا يملك القدرة فقط على التمثيل، ولكن القدرة على خلع وجه بالكامل وارتداء وجه جديد بكل تفصيلة دقيقة وبكل ما تحمله تلك الكلمة من معنى، فى كل عمل ستنظر له وكأنها المرة الأولى التى تنظر فيها إلى شخصية جديدة لم ترها من قبل، جونى ديب لم يظهر فى عمل على الإطلاق كجونى ديب الممثل، بل فقط ترى أمامك الشخصية التى يرتديها.


اليوم السابع -10 -2015

جونى ديب


"ديب" هو الفنان الذى امتلك القدرة على التمثيل بكل سم متر صغير فى جسده، بداية من المشية وصولا إلى نظرة العين التى تقف خلفها آلاف الكلمات وتصل عبرها مئات المشاعر.



اليوم السابع -10 -2015

جونى ديب ورحلة طويلة عبر السنوات


"قالوا يمكن أن أصبح أى شىء أريده.. وكذلك فعلت" هذه إحدى المقولات الخالدة "لجونى ديب" الذى تحول – حرفيا - إلى مئات الشخصيات، وفعل كل ما يريده على مدار رحلة حياة استمرت 52 عاما، ورحلة فن بدأت فى 1984 وتستمر حتى اليوم.



اليوم السابع -10 -2015

جونى ديب منذ 1984 وحتى 2012


يقول "ديب" كنت محظوظا "لأننى أرتديت قبعات كثيرة فى حياتى"، هكذا يوضح لصحيفة إيه بى سى الإسبانية، صاحب الـ52 عاما يؤكد أنه قضى 50 عاما بدون توقف عن العمل فى كل شىء بداية من بيع القمصان وحتى قيادة الحافلات ومحاولة اقتحام عالم الموسيقى حتى اقتحم أبواب التمثيل.

برغم كل ما قدمه نجم هوليوود الأعلى أجرا فى 2010 وفقا لفوربس، إلا أنه لم يحصل حتى اليوم على جائزة أوسكار التى رشح لها ثلاث مرات، وحينما سألوه عن إمكانية حصوله على الأوسكار بعد الأداء الأسطورى لدوره فى أحداث أفلامه “Black Mass” جاءت إجابته أنه لا يريد أن يزين هذا التمثال الذهبى مدفأته فى المنزل، قائلا لقناة BBC "لا أريد أن أفوز بذلك الشىء، فقد منحونى من قبل ثلاثة ترشيحات للفوز به، وأعتبر ذلك كافيا".



اليوم السابع -10 -2015

جونى ديب وهيلينا بونهام كارتر


ثنائى مبهر شكله جونى ديب والممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر، يراه الكثيرون الثنائى الأكثر جنونا، والذى كفل اجتماعه مع المخرج تيم برتون، أن يشهد العالم خروج الأفلام الأكثر متعة وخيال وسحر حول العالم، وقدمت البريطانية مع "ديب" أفلام مثل مصنع الشوكولاتة فى 2005، وسوينى تود، وأليس إن وندرلاند وغيرهم.



اليوم السابع -10 -2015

الثلاثى جونى ديب وهيلينا بونهام وتيم برتون


على الرغم من تصريحاته أن التمثيل هو مجرد عمل بالنسبة له، ولكن "ديب" قدم أفضل عمل يمكن أن يقدم على الإطلاق، وسيظل على مر السنوات أكثر بكثير من مجرد فنان، وستعيش أعماله فى قلوب وعقول الجماهير لسنوات طويلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة