آخر تخاريف الإخوان..مجلس الجماعة بتركيا يطالب بتشكيل حكومة مع الوطنى المنحل شرط عودة مرسى..ممدوح إسماعيل:الجماعة تقدم تنازلات لاستمرار علاقتها بالغرب.. ومنشق:يريدون التحالف مع رجال مبارك للعودة للمشهد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 04:15 ص
آخر تخاريف الإخوان..مجلس الجماعة بتركيا يطالب بتشكيل حكومة مع الوطنى المنحل شرط عودة مرسى..ممدوح إسماعيل:الجماعة تقدم تنازلات لاستمرار علاقتها بالغرب.. ومنشق:يريدون التحالف مع رجال مبارك للعودة للمشهد ممدوح إسماعيل أحد حلفاء جماعة الإخوان
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأزمات المتلاحقة التى تعانى منها جماعة الإخوان جعلتها تفقد اخر قطرة من المنطق وتصدر تخاريف مضحكة على انها مقترحات سياسية، ففى آخر بيانات الجماعة، أصدر ما يسمى بـ"المجلس الثورى الإخوانى"، ومقره تركيا، بيانًا دعا فيه لتشكيل حكومة بمشاركة الحزب الوطنى.

وقالت مها عزام رئيسة المجلس: "نحن نؤمن بالوحدة الوطنية ونؤمن بالاصطفاف ونرحب بكل من يريد أن يصطف معنا بما فى ذلك الحزب الوطنى لكن بشرط عودة مرسى".

ممدوح إسماعيل: الجماعة تقدم تنازلات لاستمرار التواصل مع الغرب

من جانبه قال ممدوح إسماعيل، أحد حلفاء جماعة الإخوان، أن "الجماعة تتهافت لنيل اعجاب الليبراليين واليساريين وأى نظام كى يتواجدوا فى ساحة القبول العالمى".

وأضاف فى بيان عبر صفحته على "فيس بوك":"أن الجماعة تقدم تنازلات لتيارات غير إسلامية من أجل أن تتحالف معها بإيعاز من الغرب من اجل أن يظل التنظيم على تواصل دائم مع دول أوروبا".

الجماعة مستعدة للتحالف مع رجال مبارك للعودة للساعة السياسية

فيما قال سامح عيد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الجماعة مستعدة لأن تضع يديها فى يد رموز نظام مبارك الذين هاجمتهم من قبل مقابل أن تعود للمشهد السياسى من جديد، وتضمن لها تواجد فى الشارع خلال الفترة المقبلة، موضحا أن مطالبة المجلس الإخوانى فى تركيا بحكومة جديدة تتضمن جميع الفئات بمن فيها أعضاء الحزب الوطنى المنحل يؤكد شغف التنظيم للعودة.

وأضاف عيد فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حالة الغضب التى يمر بها شباب الإخوان جعلت الجماعة تفكر فى جميع السبل للعودة من أجل أن تستطيع السيطرة على قواعدها، لذلك جعلت قياداتها فى الخارج يطالبون بعودة للمشهد عن طريق حكومة جديدة تضم اعضاء بالحزب الوطنى.

حنين لعصر مبارك

وبدوره قال عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، أن مطالب مجلس الإخوان بتركيا تشكيل حكومة جديدة تتضمن جميع الفئات بما فيها اعضاء الحزب الوطنى المنحل يشير إلى أن الجماعة ليس لديها مواقف وأن من هاجمتهم بالأمس تريد أن تتحالف معهم اليوم، موضحا أن الجماعة لديها حنين لنظام مبارك.

وأكد الحطاب أن عصر مبارك والحزب الوطنى كان العصر الذهبى للإخوان، فهم الآن يغازلون المفسدين من الحزب الوطنى لأنهم فى سفينة واحدة ضد الوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

شخص واحد اسمه الفساد .... ولكنه يحمل 2 وجه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوات المجانين

ههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

ربنا يشفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لهم حق !!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

كلمتين وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

لاتعليق !!!! فهو شي متوقع منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Bahaa

لم أفهم منه كلمه واحده

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر هى امى

مصر ى اصييييييييييل ليس خائن لبلده مثلكم ...... لاوطن لكم ولا ملة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

ده كله نتيجة الطبطبه على جماعة مبارك وجماعة الاخوان لو كنا ولعنا فيهم خلال الثورتين

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمد عبد الفتاح

ودع هواك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة