عادل الحجار: ندوة "حواس" بنيويورك لها السحر فى جذب السياحة الأمريكية لمصر

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:02 م
عادل الحجار: ندوة "حواس" بنيويورك لها السحر فى جذب السياحة الأمريكية لمصر زاهى حواس خلال ندوته الترويجية للسياحة المصرية بنيويورك
نيويورك - عمر خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع -10 -2015


أشاد عادل الحجار عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحة بالمردود الإيجابى للندوة التى أقامها أمس العالم الأثرى الكبير الدكتور زاهى حواس فى نيويورك للترويج للسياحة والآثار المصرية.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحة فى تصريحات لـ "اليوم السابع: إن السوق الأمريكى كان متعطشا للتحاور المباشر مع المصريين، خاصة أن كل المعلومات التى كانت تصلهم عبر وسائل الإعلام الأمريكية الفترة الماضية كانت فى أغلبها مغلوطة وتضخم من مسألة المخاوف الأمنية".

وأضاف الحجار أن حسن الاستقبال الذى حظى به الدكتور زاهى حواس والوفد المصاحب له كان مبهجاً، لافتاً إلى أن وجود حواس كان بمثابة السحر للحضور، خاصة حينما تحدث عن الاستكشافات والآثار المصرية.

ويشارك عادل الحجار وخبيرة السياحة أمانى الترجمان مع الدكتور زاهى حواس فى جولة ترويجية للسياحة والأثار المصرية.

وأكد الحجار أن من حضروا ندوة زاهى حواس أبدوا رغبتهم فى زيارة مصر، مضيفا: يجب علينا الاستمرار فى هذا النوع من التواصل، ويجب على كبرى شركات السياحة المصرية التعاون مع وزارة الخارجية والسياحة لدعم واستمرار التواصل مع الشعب الأمريكى لدعم السياحة المصرية، مشيداً بالجهود التى قامت بها وزارتا الخارجية والسياحة والتفاهم الذى بدا واضحاً بين مؤسسات الدولة المصرية مما يعطى دفعة قوية للاقتصاد المصرى.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. زاهى حواس داعيا الأمريكيين لزيارة مصر:"البلاد آمنة والحكومة مستقرة"


- بالفيديو والصور.. زاهى حواس يدعو الأمريكان من نيويورك إلى زيارة مصر.. ويؤكد لفوكس نيوز: تأمين السياح والآثار على أعلى مستوى.. المتحف المصرى يحتاج 700 مليون دولار للترميم..وآثار العراق تباع لشراء أسلحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة