أخبار العراق..

داعش يتعرض لضربات عراقية ودولية ومقتل 16 من عناصره فى الأنبار

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:40 م
داعش يتعرض لضربات عراقية ودولية ومقتل 16 من عناصره فى الأنبار تنظيم داعش
الأنبار (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


قتل 16 عنصرا من تنظيم "داعش" اليوم الأحد فى قصف لمروحيات الجيش العراقى استهدف اوكارا للتنظيم ومنصات إطلاق الصواريخ فى محيط مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار 118 كم غربى بغداد.

وقال المقدم خالد جمال من قيادة عمليات الأنبار العسكرية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "تمكن طيران الجيش بالتنسيق مع القوات الأمنية من قصف وكرين لعصابات داعش فى منطقة البوعيثة وقتل 16 من داعش ودمر مدرعة و منصتين لإطلاق الصواريخ فى منطقة البو ذياب فى محيط الرمادي".

من جهة أخرى، صرح الفريق رائد شاكر جودت قائد الشرطة الاتحادية فى العراق اليوم بأن "قوات الشرطة الاتحادية المتمركزة شرقى الرمادى تسللت اليوم إلى موقع دفاعى للتنظيم وفجرته بالصواريخ المحمولة وقتلت من فيه ودمرت عجلتين لهم فى منطقة حصيبة".

وعلى صعيد متصل، قال صباح كرحوت رئيس مجلس محافظة الأنبار "نحن بانتظار خطة عسكرية للجيش العراقى يفترض أنها استكملت لشن هجوم على الرمادى واستعادتها".

فيما ناشد اللواء هادى ارزيج قائد شرطة الأنبار اليوم الأحد "الأهالى فى قضاء هيت غربى الرمادى بالخروج من القضاء حفاظا على ارواحهم ذلك لوجود ضربات جوية ضد تنظيم داعش هناك".

وقال للألمانية "نطالب العوائل المتواجدة داخل قضاء هيت غربى الرمادى بالخروج من داخل المدينة فى أقرب فرصة ممكنة ".

وأضاف أن "الغرض من خروج العوائل هو الحفاظ على أرواحهم من الضربات الجوية لطيران التحالف الدولى والعراقى على معاقل تنظيم داعش وحماية المدنيين من النساء والاطفال والكبار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة