بالفيديو.. "الداخلية": حسن مالك حاول جمع أكبر قدر من العملة الصعبة لتهريبها للخارج

السبت، 24 أكتوبر 2015 10:03 م
بالفيديو.. "الداخلية": حسن مالك حاول جمع أكبر قدر من العملة الصعبة لتهريبها للخارج رجل الاعمال حسن مالك
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام عن تفاصيل القبض على القيادى الإخوانى حسن مالك، موضحًا أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تلقت معلومات مفادها قيام حسن مالك بالاتفاق مع آخرين على تنفيذ خطة لضرب الاقتصاد المصرى بهدف زعزعة الاستقرار من خلال تجميع أكبر قدر من العملات الأجنبية وتهريبها إلى الخارج، مضيفًا أن هذه القيادات الإرهابية حاولت مساعدته فى الهروب من أعين أجهزة الأمن والتخفى لتنفيذ مخططهم الذى وضعوه .

وأضاف "عبد الكريم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة" على قناة سى بى سى، أن هذه القيادات قامت بوضع خطة محكمة بالتعاون مع أشخاص آخرين لمعاونتهم ومساعدتهم فى تجميع هذه العملات وتهريبها إلى الخارج بهدف الإضرار بالاقتصاد المصرى، مضيفًا أن قوات الأمن رصدت جميع تحركات هؤلاء الأشخاص وقامت بمهاجمة عدد من شركات الصرافة التى حاولت تنفيذ هذا المخطط حيث تم ضبط القيادى الإخوانى حسن مالك و4 أشخاص آخرين من أصحاب شركات الصرافة التى شاركت فى تنفيذ هذا المخطط.

وتابع عبد الكريم، أنه تم تقديم جميع هذه المعلومات إلى النيابة، التى قامت بدورها بالتحقيق مع المتهمين، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق إلى حين تحويلهم إلى محكمة الجنايات.




موضوعات متعلقة :


- بعد اتهامه بالتخطيط لضرب الاقتصاد.. أقوال حسن مالك أمام جهات التحقيق.. رجل الأعمال: أنا إخوانى أبا عن جد ولم أمول أو أتولى قيادة بالجماعة.. ويؤكد: الأسواق الحرة تدير أموالى وأحصل على راتب 20 ألف جنيه

- جهات التحقيق تطلب الأدلة فى قضية ضرب الاقتصاد القومى.. مصادر:كشف عشرات المتورطين مع حسن مالك فى تهريب"العملات الأجنبية"..ومستندات تؤكد تعاون الإخوان مع شركات متعددة الجنسيات للمراوغة من قيود "المركزى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة