"أبو العينين" يدعو رجال الأعمال الأجانب للاستثمار فى صعيد مصر

الأحد، 18 أكتوبر 2015 11:34 م
"أبو العينين" يدعو رجال الأعمال الأجانب للاستثمار فى صعيد مصر محمد أبو العينين
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمد بو العينين،رجل الاعمال ورئيس مجلس الاعمال الاروربى بمؤتمر " صانعى القرار " الذي يعقد سنويا بواشنطن ويشارك فيه العشرات من المسئولين ورجال الأعمال.

وأكد محمد أبو العينين، أنه بتشكيل مجلس النواب "البرلمان"، ستكون خارطة الطريق قد اكتملت بعد أن تم تغيير الدستور ثم أعقبه إجراء انتخابات رئاسية ثم الانتخابات البرلمانية التى بدأت فعاليتها فى مناخ من الحرية تعكس مدى الاستقرار الذي تعيشه مصر حاليا.

وشدد رجل الأعمال، على ضرورة الاستثمار فى مصر، مؤكدا ان الفرص مقبلة لاقامة منطقة صناعية ليس فقط في قناة السويس وإنما فى صعيد مصر مليون، حيث يوجد خمسمائة الف هكتار صالحين للزراعة، لافتا إلى أن الزراعة مع الصناعات الزراعية مطلبان كبيران في السوق المحلي والسوق الخارجي.

واضاف ان أعداء مصر لا يرغبون فى أمنها أو استقرارها ، في الوقت الذي لا يمكن لأحد أن يقف أمام إرادة المصريين أو اختياراتهم.

وأشار إلى أن فوز مصر بالأغلبية في عضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن، يعكس التأييد العالمي لمصر ودورها الريادى الذى أصبحت فيه بفضل وعى شعبها وخروجه بالملايين في 30 يونيو لرفض الارهاب واختيار الطريق نحو مستقبل جديد لمصر نابع من إرادة شعبية حقيقية.

واكد أن مشروع قناة السويس الجديدة، سوف يؤدي إلي زيادة الاستثمارات بصورة كبيرة علي ضفاف القناة لتتحول هذه المنطقة إلي منطقة جذب عالمية وهو أيضا ما تحقق بسواعد مصريين تعاهدوا علي النمو بمصر ونقلها إلى مستقبل أفضل في الفترة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة