مقترح لرئيس التليفزيون لاستحداث إدارة لإنتاج الأفلام التسجيلية والوثائقية

الخميس، 15 أكتوبر 2015 08:00 ص
مقترح لرئيس التليفزيون لاستحداث إدارة لإنتاج الأفلام التسجيلية والوثائقية مجدى لاشين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم خالد سالم المخرج بالقناة الأولى بمقترح لرئيس التليفزيون المصرى مجدى لاشين، لاستحدث إدارة خاصة بإنتاج الأفلام التسجيلية والوثائقية، كمصدر دخل لإتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ويتضمن الاقتراح القيام بإنتاج أفلام وثائقية خاصة بالوزارات، التى بها عشرات الهيئات التابعة لها، فكثير من الهيئات تحتاج لعمل أفلام تسجيلية ووثائقية خاصة بها، وقال سالم: بدلا من اتجاه هذه الهيئات للقنوات الخاصة عبر مناقصات، وإنفاقها ألاف الجنيهات، من الممكن أن تقوم تلك الهيئة بهذا الدور بتكاليف أقل، وفى النهاية التليفزيون والجهات الحكومية سيستفيدون معا.

وأكد سالم أن إنتاج تلك الأفلام سيدر دخلا على التليفزيون المصرى، الذى سيقوم بإنتاج هذه الأفلام، كما أنها من ناحية أخرى ستكون مادة جيدة يستفاد منها التليفزيون فى أى وقت.

وأضاف سالم أن المشروع من الممكن أن يدر دخلا بالملايين على التليفزيون المصرى، يستطيع من خلاله الإنفاق على خدماته وتطويرها وتحسينها وأيضا تسديد الديون.

وأشار سالم إلى أن الإدارة لن تكلف التليفزيون أى أعباء أو مبالغ مالية، كما أنها ستتيح عمل الكثير من المخرجين والمصورين بها، مختتما أن لاشين وعده بمناقشة المقترح مع عصام الأمير رئيس الاتحاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة