فضيحة بالصور.. كارنيهات أعضاء الأهلى وبياناتهم الشخصية تباع على الرصيف.. بطاقات العضوية يتم جمعها ويشتريها بائعو الروبابيكيا وتباع للأطفال بجنيه واحد.. وعامل بالنادى: من المفترض إعدامها

الخميس، 15 أكتوبر 2015 10:16 ص
فضيحة بالصور.. كارنيهات أعضاء الأهلى وبياناتهم الشخصية تباع على الرصيف.. بطاقات العضوية يتم جمعها ويشتريها بائعو الروبابيكيا وتباع للأطفال بجنيه واحد.. وعامل بالنادى: من المفترض إعدامها صور البطاقات
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضحية تكشف عن غياب الرقابة والإهمال الإدارى الذى تشهده القلعة الحمراء، حيث تم العثور على عدد من بطاقات العضوية الخاصة بعضوات وزوجات أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى، والتى بها بعض الأخطاء، يقوم عدد من الأطفال باللهو بها فى الطرقات والشوارع.

وتبين أن بائع روبابيكيا قام بشراء كمية كبيرة من هذه البطاقات وبيعها للأطفال للهو بها بقيمة جنيه واحد للبطاقة، حيث يستخدمها الأطفال فى ألعابهم.

والخطير فى الأمر أن هذه البطاقات تحتوى على بيانات وصور وأرقام بطاقات الرقم القومى وتواريخ ميلاد هؤلاء الأعضاء، ومعظم هذه البطاقات لأعوام 2008 و2009 و2012.

وفى نفس السياق، كشف أحد العاملين بالنادى، والذى رفض ذكر اسمه، أن بطاقات العضوية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى، والتى تجدد سنويًا يتسلمها العضو بنفسه، وهو المسئول عنها فى حالة فقدانها منه، وعليه اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وأضاف عامل الأهلى: "لكن هناك عدد من البطاقات التى يحدث بها أخطاء، سواء فى الاسم أو الصورة، ويريد العضو تغييرها، تحتفظ بها إدارة الاشتراكات بالنادى ويتم التصرف فيها بمعرفتهم"، موضحًا أنه من المفترض أن يتم إعدامها داخل النادى ولا يتم التصرف فيها بأى حال من الأحوال، نظرًا لاحتوائها على بيانات أعضاء الجمعية العمومية للنادى.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة