بالصور.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية وكليات فرع البنات

الخميس، 15 أكتوبر 2015 09:59 م
بالصور.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية وكليات فرع البنات الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعه الازهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، المدينة الجامعية للبنات وكليات فرع البنات، حيث شملت الزيارة كلية طب الأسنان والعيادات الملحقة بها وكلية الطب، ورافقه فى الجولة الدكتور مصطفى عبد الغنى عميد طب أسنان بنات بالقاهرة، والدكتورة هناء عبد الله عميدة طب البنات بالقاهرة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بإقبال الطالبات على الدراسة بإيجابية طالبات الجامعة وبانتظام العملية التعليمية تماما؛ كما حث الطالبات خلال جولته على الجد والاجتهاد والتفوق والالتزام بقيم وآداب وسلوكيات طالب جامعة الأزهر وعدم الالتفات للشائعات والأفكار الهدامة التى تسعى وراء الفوضى، مؤكدا أن جميع الطالبات بناته والجميع سواء عنده إلا من اختار الخروج عن مقتضيات العملية التعليمية داخل الجامعة.

كما طالب رئيس الجامعة، خلال جولته بعيادة طب الأسنان بنات عميد الكلية، بإعداد خطة واستراتيجية كاملة لإنشاء مستشفى للأسنان ملحقة بالكلية لما وجده من تطور في العيادات وتزويدها بأحدث الأجهزة المتطورة وتقديم خدمة ورعاية على أعلى مستوى للمرضى من المواطنين مجاناً، والإعلان عن ذلك في أقرب وقت ممكن.

كما تفقد الدكتورعبد الحى عزب، "الكافتيريا" الخاصة بفرع البنات للتأكد من مستوى الخدمة وجودة الأطعمة والمشروبات المقدمة للطالبات والاطمئنان على أن تكون الأسعار عادية وفي متناول جميع الطالبات.

شملت الجولة أيضا المدينة الجامعية للبنات للاطلاع على اكتمال كل أعمال الصيانة والتجهيزات والتأكد من توافر كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطالبات خلال الأسبوع المقبل وتوفير خدمة متميزة لهن خلال إقامتهن.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة