المرشح المتهم بطبع صورته على المصحف بغرض الدعاية لـ"اليوم السابع".. الضبعاوى: أحد المنافسين وزعها بعيدًا عن قريتى للإضرار بى.. وقدمت أدلة تثبت عدم ارتكابى الواقعة.. وأهالى الدائرة تفهموا الموقف

الخميس، 15 أكتوبر 2015 09:49 م
المرشح المتهم بطبع صورته على المصحف بغرض الدعاية لـ"اليوم السابع".. الضبعاوى: أحد المنافسين وزعها بعيدًا عن قريتى للإضرار بى.. وقدمت أدلة تثبت عدم ارتكابى الواقعة.. وأهالى الدائرة تفهموا الموقف المرشح محمد عبد العليم الضبعاوى صاحب أزمة صورة المصحف
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت وزارة الأوقاف التحقيق فى اتهام محمد عبد العليم الضبعاوى، خطيب وإمام مسجد ومرشح الدائرة الثالثة بالأقصر بطبع صورته على المصحف الشريف.

وقال الضبعاوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عقب التحقيق معه بالوزارة: "أثبت التحقيق أن مرشح بعينه دفع أموالاً طائلة لتشويهى فى وسائل الإعلام المختلفة ولم أحصل على حق الرد المكفول لى قانونًا فى أى برنامج قام بالتشهير وللأسف انساق خلف الحملة الكثير، وأؤكد للجميع أن ردى سيكون في صندوق الانتخابات".

وأضاف المرشح بأنه أثبت عدم صلته بهذه الدعاية، وقدم صورة كاملة من المحضر الذي حرره في مديرية أمن الأقصر ضد المرشح برقم 3486 لسنة 2015، وقدم جميع الأدلة للجنة العامة للانتخابات والتي تثبت تورط منافسه بالدعاية لإفساد شعبيته وافتعال الأزمات ضده، وستصدر قرارها خلال أيام تجاهه، حيث أنه دفع مبالغ كبيرة للغاية في الحملة الممنهجة.

ونفى المرشح في التحقيقات التى أجريت معه بمقر وزارة الأوقاف بالقاهرة، جميع الاتهامات المنسوبة إليه مؤكدًا أنه لم يرتكب هذا العمل بدليل توزيع المصاحف المطبوعة عليها صورة فى قرى بعيدة، عن قريته وتداولها على "فيس بوك" للإضرار بسمعتى نظرًا لما أتمتع به من شعبية كبيرة، وتمثيلى لدورتين في مجلسي الشعب والشورى وتبين من خلال تحريات الشرطة بعد تحرير محاضر أننى ليس لى أية صلة بما حدث، وأن من طبع الصور على المصاحف وتوزيعها في مناطق بعيدة عن منطقتي ونشرها على مواقع التواصل لتشويه صورتي والتأثير على الناخبين هو منافسى.

وأشار الضبعاوى إلى أن أهالى الدائرة تفهموا ما حدث، وأكدوا ثقتهم الكاملة به وتأييدهم ومساندتهم، له مطالبًا المنافسين بأن يتقوا الله في ما يعملون ولا يزيفون الحقائق، ويتركوا للناخب حرية التصويت.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة