نصاب منح "كارنيه" مزيف لدخول المبنى..

أمن التليفزيون يكشف محاولة للنصب والاحتيال باسم ماسبيرو

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 10:00 م
أمن التليفزيون يكشف محاولة للنصب والاحتيال باسم ماسبيرو ماسبيرو - أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن بالتليفزيون المصرى، مذكرة من اللواء جمال عجلان رئيس الإدارة المركزية لأمن ماسبيرو، تفيد بوجود أحد "النصابين" الذى قام بالاحتيال على مجموعة من الطلبة، وإقناعهم بالحصول على كورس فى الإعلام والتصوير والمونتاج، ومنحهم "كارنيه" مزيف لدخول مبنى التليفزيون.

حيث تواجدت طالبتان من جامعة عين شمس أول أمس السبت بالبوابة الرئيسية للمبنى، وطلبتا مقابلة أحد المسئولين فى القطاع، للاستعلام عن صحة كارنيه صادر من "النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام"، والاستفسار عن إمكانية دخولهما المبنى للتعامل مع القطاعات المختلفة، الأمر الذى دفع فرد الأمن إلى اصطحابهن إلى رئيس الإدارة المركزية لأمن ماسبيرو اللواء جمال عجلان.

وأقرت الطالبتان بوجود شخص تعاقد معهما على كورس تدريب على المونتاج والتصوير والإخراج بالتليفزيون مقابل مبلغ 400 جنيه عن طريق التواصل عبر "فيس بوك" على أحد الجروبات الخاصة بالميديا وجامعة عين شمس، وبالفعل حصلتا على كارنيهات دخول المبنى، وذهبتا للتليفزيون للتأكد من صحته، ليتم اكتشاف النصب والاحتيال باسم التليفزيون المصرى.

وطالب عجلان بضرورة تحويل المذكرة إلى علاء قنديل رئيس مباحث التليفزيون ما يلزم من إجراءات، حتى لا يقع الطلاب ضحية النصب والاحتيال.

وكان عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد أفاد باتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية فور علمه بالأمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة