مؤتمر جماهيرى لـ"فى حب مصر" بالفيوم.. وسحر الهوارى تؤكد سعيها لمشاركة فرق نادى دير العزب فى اتحاد الكرة.. وطاهر أبو زيد: جميع مرشحينا أقسموا على شعار القائمة.. وسيد معوض والشيخ الحصرى يشهدان المؤتمر

السبت، 10 أكتوبر 2015 02:24 ص
مؤتمر جماهيرى لـ"فى حب مصر" بالفيوم.. وسحر الهوارى تؤكد سعيها لمشاركة فرق نادى دير العزب فى اتحاد الكرة.. وطاهر أبو زيد: جميع مرشحينا أقسموا على شعار القائمة.. وسيد معوض والشيخ الحصرى يشهدان المؤتمر جانب من المؤتمر
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت سحر الهوارى رئيس اتحاد الكرة النسائية والمرشحة على قائمة فى حب مصر أن الفيوم لها مكانة خاصة، حيث إنها تضم كل شرائح المجتمع من عرب وأشراف وصعايدة وفلاحين، ولا يوجد فيها تفرقة بين أقباط ومسلمين، مشيرا إلى أنها ذهبت إلى الأنبا إبرام مطران الفيوم، وأكدت له أن نادى العزب لابد أن يشارك بفرقة فى اتحاد الكرة وأنهم يحتاجون إلى قرار جمهورى وأنها ستسعى للحصول على هذا القرار.

مؤتمر حاشد للقائمة بالفيوم


جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقدته قائمة فى حب مصر بمقر نادى قارون الرياضى بمحافظة الفيوم بحضور عدد من الشخصيات العامة لدعم مرشحى القائمة من بينهم الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق والكابتن سيد معوض والشيخ عبد الهادى الحصرى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية.

وتوافد على المؤتمر عدد كبير من المواطنين لدعم مرشحى القائمة، حيث إن من بينهم 4 من أبناء الفيوم وهم الدكتورة سحر الهوارى رئيس اتحاد الكرة النسائية وياسمين أبو طالب واللواء أشرف عزيز ونشوى حسين هاشم.

وتم خلال المؤتمر إلقاء كلمات من المرشحين على القائمة وأكدوا اتفاقهم على التمسك باسم القائمة، وأن تكون مبدأ لكل المرشحين، وأن يتم تجنيب المصالح الشخصية والنظر إلى الصالح العام والاهتمام بمصالح المواطنين.

طاهر أبو زيد: كل مرشحينا أقسموا على الالتزام بشعار القائمة


ومن جانبه قال الكابتن طاهر أبو زيد أن كل المرشحين على القائمة أقسموا على الالتزام بشعار القائمة، مؤكدا أن المحن التى مرت بها مصر فتحت بصائر الناس وجعلت لديهم وعيا وذكاء حول ما يريدونه فى المرحلة القادمة والتى ستكون مرحلة صعبة لكننا قادرون عليها.

كما أكدت الدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفقه الإسلامى أنها استبشرت باختيار رمز زهرة اللوتس لقائمة فى حب مصر، حيث إن اللوتس من ضمن أسمائها هاجر وهو اسم المصرية زوجة النبى إبراهيم.

كلمة باسم أقباط الفيوم


كما ألقى محسن شكرى المحامى كلمة فى المؤتمر باسم أقباط الفيوم، وأكد أن أسمى الأشياء هى التى تكون بصدق فى حب مصر، مشيراً إلى أنه قام بعمل دراسة كاملة حول مرشحى القائمة وطالب جميع المرشحين بإنكار الذات وإعلاء المصلحة العامة.

كما ألقى صلاح الشريف كلمة باسم أشراف الفيوم كما قام ممثلو القبائل العربية واتحاد عمال مصر بإلقاء كلمات خلال المؤتمر لدعم مرشحى القائمة.

وكان المؤتمر قد شهد تشديدات أمنية أمام بوابة الدخول للنادى ووجود فرقة بالطبل البلدى والمزمار لاستقبال الضيوف والمواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة