فيليسيا رشاد تدافع عن بيل كوسبى ضد اتهامات التحرش التى نسبت إليه

الخميس، 08 يناير 2015 07:49 م
فيليسيا رشاد تدافع عن بيل كوسبى ضد اتهامات التحرش التى نسبت إليه فيليسيا رشاد وبيل كوسبى
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافعت النجمة العالمية فيليسيا رشاد، للمرة الأولى، عن اتهام النجم بيل كوسبى بالاعتداءات الجنسية على النساء، حيث قالت فيليسيا إنه من المستحيل أن رجلا مثل كوسبى يتهم بمثل هذه الاتهامات.

وأكدت النجمة فيليسيا رشاد، أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، وإنما تهدف إلى هدم وتشويه التاريخ الكبير الذى صنعه بيل كوسبى ببراعته.

وأضافت رشاد أنها من أشد المحبين بـ"بيل"، وأنها تعرفه جيداً منذ أعوام عديدة، ولم تلاحظ عليه أى مظاهر تدل على ميول جنسية أو ما يشبه ذلك.

وشاركت النجمة فيليسيا بيل كوسبى فى بطولة المسلسل الأمريكى الشهير " The Cosby Show "، الذى عرض للمرة الأولى عام 1984، واستمر حتى عام 1992 وعرض منه 8 مواسم.

ويذكر أن النجم الكوميدى العالمى بيل كوسبى "77 عاما" تعرض فى الفترة الأخيرة لعدد من الاتهامات والادعاءات، حيث اتهمته مجموعة من النساء بالاعتداء الجنسى عليهن، كما قامت إحدى السيدات برفع دعوى قضائية ضد الممثل الأمريكى، زعمت فيها أنه تحرش بها جنسيا حين كانت فى الخامسة عشرة من عمرها فى منزل مؤسس مجلة بلاى بوى فى لوس أنجلوس، ويتردد أن هذه هى أول قضية تصل إلى ساحات القضاء بشأن الاتهامات الجنسية للممثل الكوميدى.


موضوعات متعلقة..

اتهام الممثل الأمريكى بيل كوسبى بالتحرش بفتاة عام 1974

بيل كوسبى يرفض الرد على اتهامه باغتصاب عدد من النساء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة