بالفيديو.. جهاز جديد يحول هاتفك إلى كاميرا للرؤية الليلية

السبت، 31 يناير 2015 05:12 م
بالفيديو.. جهاز جديد يحول هاتفك إلى كاميرا للرؤية الليلية الجهاز الجديد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت أحد المهووسين بالهاتف الذكى وتزوده دائما بأفضل المعدات والأجهزة، التى تضيف إليه خصائص جديدة، لا توفرها التطبيقات العادية، إليك جهاز جديد سيحول هاتفك الذكى بكل بساطة وسهولة إلى كاميرا للرؤية الليلية.

جهاز Snooperscope الجديد

يمكن لهذا الجهاز الجديد، الذى يحمل اسم Snooperscope أن يحول هاتفك إلى أداة مفيدة لاكتشاف الحياة البرية أو لمساعدة الصيادين وغيرهم من محبى المغامرات المختلفة، حيث يوضع الجهاز على عدسة كاميرا الهاتف الذكى سواء اندرويد أو آى فون، ويتصل بالهاتف بكل بساطة بواسطة تطبيق معين، ليسهل للمستخدم مهمته ويجعله يرى ما لا يمكن رأيته بالعين المجردة.


مزايا جهاز Snooperscope

يستخدم جهاز Snooperscope الأشعة تحت الحمراء لتحويل شاشة الهاتف الذكى إلى جهاز رصد كامل، يمكن استخدامه الرؤية فى الظلام، ويمكن حتى أن يستخدم بواسطة الطائرات الذكية بدون طيار للمساعدة على الرؤية والتصوير فى الظلام، حيث يمكنه التقاط العديد من الصور والفيديوهات بدقة عالية الجودة وتخزينها مباشرة على ذاكرة الهاتف أو أحد كروت الذاكرة، حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام جهاز Snooperscope فى النهار، ليوضح الأشياء، التى لا يمكن عادة أن ترى بالعين البشرية.

سعر جهاز Snooperscope

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية، يتوفر جهاز Snooperscope بأربعة ألوان مختلفة ويبلغ سعره 120 جنيه استرلينى.


الجهاز الجديد - 2015-01 - اليوم السابع
الجهاز الجديد


الجهاز الجديد - 2015-01 - اليوم السابع
تصميم الجهاز الجديد



الموضوعات المتعلقة:

ecobee3 جهاز يتصل بالهاتف لقياس درجة حرارة المكان


بالصور.. مزيل عرق ذكى يتصل بالهاتف ويضىء فى الظلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة