أحمد موسى يطالب المصريين بالنزول الجمعة المقبل لتجديد التفويض للرئيس

السبت، 31 يناير 2015 08:50 م
أحمد موسى يطالب المصريين بالنزول الجمعة المقبل لتجديد التفويض للرئيس الإعلامى أحمد موسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الإعلامى أحمد موسى، برنامجه "على مسئوليتى"، بقراءة الفاتحة على الهواء على أرواح شهداء الوطن الذين طالتهم يد الغدر داخل سيناء منذ أيام.

وطالب موسى المواطنين بالنزول يوم الجمعة المقبل للاحتشاد بالشوارع لتجديد التفويض للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب وتحرير الوطن من الإرهابيين قائلاً "مش عاوز حد يقعد فى بيته ويوم الجمعة عاوزين ملايين ويكون أكبر رقم نزل فى تاريخ مصر".

وعلق موسى عبر البرنامج المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الشعب المصرى حزين على سقوط الشهداء الأبرياء ولكن لن يأخذ العزاء حتى يتم القصاص من العناصر الإرهابية التى نفذت جرائم القتل فى حق هؤلاء الأبطال، مشيرا إلى أن من نفذوا ذلك الهجوم الإرهابى من داخل مصر وغزة بفلسطين، بالإضافة إلى مشاركة قطر حيث قامت قناة الجزيرة بتصوير الهجوم الإرهابى وكانوا على علم بوقت تنفيذها.

وطالب أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسى بإصدار قرار جمهورى بمصادرة جميع أموال جماعة الإخوان الإرهابية خلال الأيام المقبلة وعدم الانتظار لأى أحكام فى ذلك، فيما طالب وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى بضرورة مراقبة جميع الجمعيات التى تتلقى تمويلا من الخارج لدعم تلك الجماعات الإرهابية داخل الدولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة