للمجروحين فى الفلانتين.. انتقمى من حبيبك السابق بإطلاق اسمه على صرصار

الخميس، 29 يناير 2015 10:07 م
للمجروحين فى الفلانتين.. انتقمى من حبيبك السابق بإطلاق اسمه على صرصار أحدث تقاليع المجروحين فى الفلانتين
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسابيع قليلة ويتحول العالم للون الأحمر وتنتشر الرومانسية فى الشوارع والمدن، بسبب قدوم عيد الحب فى 14 فبراير القادم، وجميع الأحباب والمرتبطين يستعدون جيدا لهذا اليوم منهم من يحضر لسهرة رومانسية وآخر يدخر لشراء هدية قيمة لحبيبه، ولكن هناك آخرين يعتبرون هذا اليوم من أصعب الأيام وأسوأها على قلوبهم هم السناجل والمجروحين الذين مروا بعلاقة لم تكتمل.

لذلك وجدت حديقة حيوان سان فرانسيسكو طريقة تساعد بها المجروحين فى الانتقام من أصدقائهم السابقين، فى يوم عيد الحب، عن طريق إطلاق برنامج للسماح للعشاق المهجورين بإطلاق أسماء أحبابهم السابقين على الصراصير والعقارب انتقاما منهم.

وذكر موقع mashable الأمريكى أن الشخص يحصل على شهادة بهذا الاسم، كما يمكن إطلاق الأسماء على الحيوانات المحنطة وعمل بها قلب من الصراصير يتم إرساله لحبيبه السابق.

جدير بالذكر أن السعر يبدأ من 25 دولارا، ويصل إلى 1000 دولار وفقا لنوع الحيوان وإذا كان سيتم إطلاق الاسم فقط عليه أو إرساله هدية عيد حب.


موضوعات متعلقة..

بالصور..10 أفكار مميزة لاستخدام اللون الوردى فى ديكور "الفالنتين"

الحب فى 2014 يعنى «دبدوب الفالنتين» ويافطة فوق الكوبرى عليها «بحبك».. الانتقال من زمن «الجوابات» إلى عصر «البوستات».. أعلن عن حبك بالكيبورد والماوس.. وبـ«سكايب» تستطيع أن ترى حبيبك «صوت وصورة»










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة