الإخوان تسعى للوقيعة بين المسلمين والأقباط لخدمة أهدافها.. الجماعة تنشر بيانات على لسان الكنيسة تحرض ضد الإسلام.. وخبراء: هدفها إحداث فتنة طائفية.. وقيادى منشق: محاولاتهم للوقيعة لن تنجح

الأربعاء، 28 يناير 2015 06:10 م
الإخوان تسعى للوقيعة بين المسلمين والأقباط لخدمة أهدافها.. الجماعة تنشر بيانات على لسان الكنيسة تحرض ضد الإسلام.. وخبراء: هدفها إحداث فتنة طائفية.. وقيادى منشق: محاولاتهم للوقيعة لن تنجح عوض الحطاب القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى جماعة الإخوان إلى إحداث فتنة طائفية، كى تستغلها فى دعم موقفها عالميًا، من خلال محاولات إحداث وقيعة بين المسلمين والأقباط، وتستخدم الجماعة عبر قنواتها الإعلامية الخطاب التحريضى ضد الأقباط.

وبدأت جماعة الإخوان مسلسل الفتة الطائفية، من خلال نشر بيان مزعوم للكنيسة الكاتدرائية المرقسية، أعاد نشره عدد من النشطاء على الفيس بوك، تطالب فيها الأقباط بالوقوف ضد الإسلام وشرائعه، ونشر أعضاء التنظيم هذه المنشورات فى المناطق الشعبية لإحداث فتنة طائفية جديدة بين المسلمين والأقباط فى مصر، وتتضمن المنشورات التى توزعها الجماعة تشويه للإسلام ومطالبة بمحاربة الدين الإسلامى، فى محاولة من الجماعة لإحداث فوضى بالبلاد.

من جانبه قال إسلام الكتاتنى، القيادى الإخوانى المنشق، إن ما تفعله جماعة الإخوان هى مناورة جديدة من مناوراتها لإحداث فتنة طائفية بمصر، وإحداث حالة من الفوضى داخل البلاد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إسلام الكتاتنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن محاولات الإخوان لإثارة فتنة طائفية لن تنجح، لأن المصريين يعرفون أن الجماعة تريد الوقيعة بهم، ولن يسمحوا للإخوان بأن يحرقوا مصر من خلال إثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط.

وأشار القيادى الإخوانى المنشق، إلى أن الجماعة ستعتمد خلال الفترة المقبلة على الوقيعة بين فئات الشعب المصرى، فى محاولة منهم لإحداث حالة عارمة من الفوضى، لافتا إلى أن الطرق التى يستخدمونها تقليدية، ولن يستطيعوا أن يتلاعبوا بالشعب المصرى.

فيما قال عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن ما تفعله جماعة الإخوان هو محاولة لتفتيت البلاد من خلال نشر، وثائق مفبركة عن الكنيسة للتحريض ضد أقباط مصر وإحداث حالة من الفتنة الطائفية.


وأضاف عوض الحطاب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الإخوان تسعى لتوريط الكنيسة، وإحداث حالة من الفوضى العارمة من أجل أن تستغلها لدعم قضية الجماعة، هو خطة يضعها التنظيم بالتزامن مع تحركاته الخارجية التى تحرض ضد مصر.

 - 2015-01 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة..


الإخوان تحرض من تركيا أعضاءها للتظاهر غدا فى ذكرى جمعة الغضب بالمطرية.. وأحزاب تعلن عدم مشاركتها.. كمال الهلباوى: الجماعة تتمسك بقشة المطرية.. و"التحالف الشعبى": لن نشارك فى فعاليات 28 يناير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحي مصري

كلام اهبل وعمره مايطلع من طفل مسيحي.. فاشلين في الكدب

عدد الردود 0

بواسطة:

Nermin Azer

كلام لا يمكن ان يكون من الكنيسه

عدد الردود 0

بواسطة:

مُختار بباوي

علاقه الاقباط بالاخوان هي .....

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحي

الصليب؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

لغتك تظهرك ....

عدد الردود 0

بواسطة:

Sue

مش أسلوب مسيحي أو عبارات مسيحيه

العب غيرها يا إرهابي منك له دي مصر قوتها في وحدتا

عدد الردود 0

بواسطة:

م / امجد نبيه

طب اسال

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

أنشر يا عسل (حبيب السيسي)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الفخرانى

غباء الخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر …..

كلام طبعا لايدخل عقل طفل ولا بهيم ….

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة