وكيل "أوقاف الجيزة": ألغيت 1400 ترخيص خطابة أعطاها الإخوان لمن لا علم لهم

الثلاثاء، 27 يناير 2015 06:38 ص
وكيل "أوقاف الجيزة": ألغيت 1400 ترخيص خطابة أعطاها الإخوان لمن لا علم لهم خطبة - أرشيفية
كتب محمد حامد خفاجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة "ألغيت 1400 ترخيص خطابة أعطاها الإخوان لمن لا علم لهم ولا فقه، وليسوا على المستوى المطلوب".

وأضاف نسيم، خلال برنامج العاشرة مساء، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على فضائية "دريم2"، عاشت مصر أكثر مما حدث فى مسجد عماد راغب، بمدينة السادس من أكتوبر، الذى قام فيه عدد من جماعة الإخوان بمنع الإمام من أداء صلاة الغائب على روح ملك السعودية الراحل، الملك عبد الله بن عبد العزيز، خلال السنة السوداء فى تاريخ مصر، التى لم يطلع على مصر خلال تلك السنة شمس ولا قمر، فمصر كلها كانت مسجد عماد راغب".

واستطرد وكيل أوقاف الجيزة، منذ أقل من ثلاثة أسابيع وقفت فى مدينة كرداسة، ومعى كل زملائى من الأئمة والدعاة، وأديت خطبة الجمعة، وقلت "عادت كرداسة إلى أحضان وزارة الأوقاف الموت للإرهاب والحياة لشعب مصر"، مضيفا "الإرهاب لن يجدى مع الأئمة والدعاة، فنحن صامدون".

وشدد نسيم على أن الأئمة والدعاة لن يتركوا المساجد ولو على جثثهم على حد وصفه، مضيفا "حينما كانت المساجد مسيسة فى سنة الإخوان السوداء، كانت كل المساجد بلا استثناء، تدعوا لأحزاب ولجماعة معينة، والآن لا تدعو لا للصوفية، ولا لليبرالية، ولا للإخوانية، ولا للسلفية، وإنما إلى الدين أولا ثم الوطن، وأى مسئول فينا إن لم يكن كذلك فسنقول له مثلك مثل الإرهابيين، بل الضعيف صاحب اليد المرتعشة فى هذا الوقت، أخطر على البلد من الإرهابى".

وتابع "حينما يذاع فيديو مسجد عماد راغب، فهذا فى صالح مصر والأزهر والأوقاف والوطنيين، ومن يحبون هذا البلد، فقد ظهر الوجه القبيح لهؤلاء، ولكن نقول لهم لن نترك المساجد لأحد، والمؤذنون والعلماء والأئمة ينامون فى المساجد بتعليمات من وزير الأوقاف".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة