بالفيديو..أزمة بين "قضايا الدولة" و"العدل".. الوزير غاب عن وضع حجر أساس مشروع سكنى لمستشارى الهيئة فقرر "خالد زين" إزالة اسم محفوظ صابر من لافتة المشروع.. وأكد: استياء عام لعدم تقديم الوزير اعتذارًا

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:41 م
بالفيديو..أزمة بين "قضايا الدولة" و"العدل".. الوزير غاب عن وضع حجر أساس مشروع سكنى لمستشارى الهيئة فقرر "خالد زين" إزالة اسم محفوظ صابر من لافتة المشروع.. وأكد: استياء عام لعدم تقديم الوزير اعتذارًا خالد زين رئيس نادى هيئة قضايا الدولة
كتب محمد إبراهيم وإبراهيم سعيد تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار خالد زين، رئيس نادى هيئة قضايا الدولة، ورئيس اللجنة الأولمبية، إزالة اسم وزير العدل من لافتة حجر أساس مشروع إنشاء التجمع السكنى لنادى مستشارى هيئة قضايا الدولة بالقاهرة الجديدة.

وقال "زين" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن جميع مستشارى الهيئة فى حالة استياء لعدم حضور وزير العدل محفوظ صابر لوضع حجر الأساس للمشروع السكنى، خاصة أنه أكد على الحضور، بالإضافة إلى عدم تقديمه للاعتذار عن الحضور للمشروع.


وأكد رئيس نادى قضايا الدولة أن الهيئة أرسلت كشوفًا بأسماء 3 آلاف من مستشارى الهيئة إلى الهيئة العليا للانتخابات البرلمانية للإشراف على العملية الانتخابية، وأشار إلى أن الهيئة سوف تقوم بإنشاء غرفة للعمليات لمتابعة الانتخابات وإزالة العقابات أمام المستشارين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وحضر المستشار على سكر، رئيس هيئة قضايا الدولة، ومحافظ القاهرة، الدكتور جلال السعيد، ورئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب المهندس محمد محسن صلاح، والمهندس إمام عفيفى نائب رئيس المقاولون العرب وسليمان يونس رئيس قطاع القاهرة لشركة المقاولون العرب إلى مقر الأرض السكنية المخصصة لهيئة قضايا الدولة بالقاهرة الجديدة، وتم وضع حجر أساس المدينة السكنية لقضايا الدولة، وكان فى استقبالهم المستشار خالد الزين، رئيس نادى مستشارى قضايا الدولة ومجموعة من مستشارى الهيئة.

وكان قد صرح المستشار على ميدان نائب رئيس مجلس إدارة نادى هيئة قضايا الدولة بأنه سوف يتم وضع حجر الأساس للمدينة السكنية لمستشارى هيئة قضايا الدولة، بحضور إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، والمستشار رئيس الهيئة ووزير العدل، ووزير التنمية الإدارية، ووزير الشباب، ومحافظ القاهرة، والمستشار رئيس النادى.


كما أكد المستشار أحمد مسعود، المتحدث الرسمى للنادى أن المدينة السكنية مكونة من 700 وحدة ومقامة على مساحة 15 فدانا بمدينة القاهرة الجديدة، وتتضمن بداخلها مولا تجاريا ومسجدا وملعبا رياضيا ومبنى خدميا وجراجا يسع 1000 سيارة وينتهى إنشاؤها خلال ثلاث سنوات.


أخبار متعلقة:
بالفيديو.. رئيس نادى قضايا الدولة يقرر إزالة اسم وزير العدل من لافتة أساس تجمع سكنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة