مركز "فن الرؤية" ينظم ندوتين ضمن مسابقة التصوير "تراث مصر الجديدة"

الجمعة، 16 يناير 2015 05:02 م
مركز "فن الرؤية" ينظم ندوتين ضمن مسابقة التصوير "تراث مصر الجديدة" مركز "فن الرؤية"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فعاليات مسابقة التصوير الفوتوغرافى "تراث مصر الجديدة"، ينظم مركز "فن الرؤية
بالتعاون مع مبادرة "تراث مصر الجديدة" غدا السبت ندوتين بعنوان "التكوين فى الصورة الفوتوغرافية"، و"مهارت الاتصال مع الجمهور ولغة الجسد" وذلك بمقر المركز خلف دار القوات الجوية بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة.

وقال الدكتور "محمد إسماعيل" مؤسس مركز "فن الرؤية" لـ"اليوم السابع": "جاءت هاتين الندوتين ضمن فعاليات مسابقة التصوير الفوتوغرافي، حيث سيتم تنظيم الندوة الأولى تحت عنوان" التكوين فى الصورة الفوتوغرافية والتى تجرى فعالياتها بداية من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء ويحاضر فيها الفنان جلال المسرى عضو لجنة تحكيم مسابقة تراث مصر الجديد.
وأضاف أن الندوة الثانية والتى سيقوم هو بالمحاضرة فيها ستتناول كيفية التعامل مع الجمهور من خلال لغة الجسد وحركاته المختلفة لتوصيل رسائل معينة للآخرين، والتى تستمر من الساعة السابعة حتى التاسعة مساء، مشيرا إلى أنهم كانوا قد نظموا خلال الأسبوع الماضية مجموعة من الفعاليات بما فى ذلك ندوة عن التصوير فى الشارع وكيفية التعامل مع الجمهور، وتنظيم يوم تصوير جماعى، وندوة أخرى عن كيفية اختيار الصور للمسابقات والمعالجات الرقمية".

مشيرا إلى أن مسابقة التصوير الفوتوغرافى "تراث مصر الجديدة" تهدف إلى إعادة التواصل والوعى بتراثنا الحالى والماضى عن طريق صورة فوتوغرافية معبرة ومؤثرة تبرز جماليات مصر الجديدة. المسابقة مفتوحة لكافة الأعمار.

الموضوعات المتعلقة"
"تنمية مهارات الطفل فى الإجازة".. ندوة بقصر التذوق الأربعاء المقبل



كريم نبيل يقيم ندوة حول الفوتوغرافية أحادية اللون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة