"كلوجز الأمريكية" تدرس فرصًا جديدة فى المغرب وتونس

الخميس، 15 يناير 2015 07:43 م
"كلوجز الأمريكية" تدرس فرصًا جديدة فى المغرب وتونس عمرو فرغل مدير عام والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "كلوجز"
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عمرو فرغل نائب الرئيس ومدير عام شرق أوروبا ودول المتوسط والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "كلوجز" دبى، إن من أهم خطة شركته خلال الأيام القادمة العمل على تدريب وتنمية مهارات العاملين ليصبحوا اكثر حرفية ومهارة.

وأكد عمرو فرغل لـ"اليوم السابع"، أن من ضمن أهداف شركته إشراك العاملين فى الخطة التنموية والتى من المقرر مناقشتها معهم خلال الأسبوع القادم.

وكشف نائب الرئيس ومدير عام شرق أوروبا ودول المتوسط والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "كلوجز" أنه يتم حالياً دراسة العديد من الفرص فى المنطقة العربية ومن أهمها تونس والمغرب من خلال شركائنا الموزعين بهذه الدول للتواجد بها، خاصة بعد الاستحواذ على بسكو مصر بحيث أنها إنطلاقة "كلوجز الأمريكية" فى الشرق الأوسط.

وأوضح "عمرو فرغل "أن من ضمن الخطة العمل على رفع الطاقة الإنتاجية لـ" بسكو مصر" وتحسين المنتج، لافتا إلى انه بالنسبة للتوسعات المستقبلية سيتم وضعها من خلال أشراك العاملين فيها خاصة وإنهم هم سواعد بسكو مصر".

وتم اليوم تنفيذ عرض عرض شراء على أسهــم الشركة المصرية للأغذية "بسكو مصر" لصالح شركتة «كيللوجز» الأمريكية، اليوم بواقع 9.88 مليون سهم بسعر 89.86 جنيه للسهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة