خبيرة علم طاقة المكان توضح فوائد وأضرار المرايا فى المنزل

الخميس، 15 يناير 2015 04:47 ص
خبيرة علم طاقة المكان توضح فوائد وأضرار المرايا فى المنزل سها عيد خبيرة علم طاقة المكان"الفينج شوى"
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشكل المرايا جزءًا هامًا من ديكور المنزل، ولا تقتصر فائدتها على منح منزلك الأناقة والإحساس بالاتساع، حيث تذكر سها عيد خبيرة علم طاقة المكان "الفينج شوى" فوائد أخرى للمرايا، وتحذر أن وجودها فى المنزل لا يخلو من السلبيات خاصة إذا تم وضعها فى المكان الخاطئ.

خبيرة علم طاقة المكان، تنصح بتجنب وضع المرآة فى غرفة النوم بوضع مقابل للسرير، كما تنصح بتغطيتها أثناء النوم لتجنب الانعكاسات السلبية لها، كما تحذر من وضع المرآة عند مدخل المنزل بوضع مقابل للباب الرئيسى حتى لا تقوم بطرد الطاقة الحيوية المتجهة للمنزل.

فى حين تنصح بوضع المرايا فى غرفة المعيشة لتساعد على توزيع انعكاس الطاقة الحيوية بالمكان ووضع مرايا أو أجسام لامعة على باب الحمام لتجنب تسرب الطاقة الحيوية من المكان، كما تنصح بوضع مرايا كبيرة مقابل طاولة الطعام لتعطى انعكاس للطاقة الإيجابية ولتقوية عامل الثروة والوفرة.

يشار إلى أن علم "الفينج شوى" يتخصص فى تقديم النصائح الخاصة بكيفية ترتيب قطع الأثاث الموجودة داخل المنزل وتأثيرات الألوان على الحالة المزاجية، إضافة إلى النصائح الأخرى التى تساعدك على الاحتفاظ بالطاقة الإيجابية داخل المنزل وطرد الطاقات السلبية.



مواضيع متعلقة
نصائح من خبراء "الفينج شوى" لحياة مهنية ناجحة


بالصور.. أفكار مختلفة لتوظيف المرايا فى ديكور غرف النوم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الصميل المشنق

كلام ملفق لا يوجد له سند علمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة