بالفيديو.."سارة" تروى مأساتها مع مستشفى الإخوان بالعمرانية: غرفة العمليات كانت "زبالة"والشاش والقطن على الأرض..الطبيبة ضيعت مستقبلى فى "الخلفة"بعد ما قطعتلى الرحم.. وفى حالات تانى ماتت محدش يسمع عنها

الأربعاء، 14 يناير 2015 09:33 م
بالفيديو.."سارة" تروى مأساتها مع مستشفى الإخوان بالعمرانية: غرفة العمليات كانت "زبالة"والشاش والقطن على الأرض..الطبيبة ضيعت مستقبلى فى "الخلفة"بعد ما قطعتلى الرحم.. وفى حالات تانى ماتت محدش يسمع عنها سارة
كتب أحمد عبد الهادى- نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سارة علاء الدين محمد محسن، فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، تعرضت لعملية ولادة قيصرية، بمستشفى العمرانية الطبية الإسلامية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، على يد الدكتورة "وفاء.أ"، التى أجرت العملية لها بمستشفى العمرانية الطبية الإسلامية، التى قامت الدكتورة بتقطيع أمعاء معدتها والرحم.

قالت سارة لكاميرا فيديو7 "قناة اليوم السابع المصورة"، إنها ذهبت إلى مستشفى العمرانية الطبية الإسلامية منذ عام لإجراء عملية الولادة، وأثناء إجراء العملية الجراحية، قام دكتور البنج بإعطائها جرعة خطأ، وقد يؤثر ذلك بشكل سلبى على الجنين وقد يعرضه للاختناق، وبعد شعورها بتعب شديد أثناء وبعد ولادتها حاولت الاتصال بالمستشفى والطبيبة مرة أخرى، وتابعت أن الطبيبة قالت لها: "القولون ملتهب بشكل سلبى وقد يعرضك ذلك للانتفاخ"، وقامت بإعطائها جرعات أدوية لعلاج القولون، وبعد استخدامها أصيبت بالانتفاخ مرة أخرى.

ولفتت سارة إلى أن الطبيبة طلبت منها أن تعود إلى مستشفى العمرانية الإسلامية لحجزها مرة أخرى لمدة أسبوعين، فذهبت ثم غادرت المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فيما قامت بالاتصال بالطبيبة وفاء مرة أخرى لتعرض عليها بعض المشاكل التى تعانى منها، ولكن الدكتورة قالت لها "أنا عاوزة أعيد سيبنى شوية".

وبعدما يئست "سارة" من مستشفى العمرانية الطبية الإسلامية، قررت اللجوء لبعض المستشفيات الحكومية الأخرى، حيث ذهبت إلى مستشفى الجلاء وقامت بإجراء الفحوصات الطبية بها لمعاناتها المتتالية من المرض التى لم تستريح منه يوما على الإطلاق، وروت أن المتخصصين بمستشفى الجلاء، شكوا بعد إجراء الأشعات فى وجود فوطة أو شاش قد نسيته الطبيبة أثناء الولادة على الرحم، وسرعان ما صدمت سارة برفض المستشفى لإجراء باقى الأشعات والفحوصات وطالبوها بالتحويل إلى مستشفى الدمرداش أو القصر العينى، وبالفعل انتقلت سارة ومعها والدتها إلى مستشفى القصر العينى.

وتابعت "سارة ": الوضع العام لغرفة العمليات الخاصة بمستشفى العمرانية الإسلامية الطبية كان سيئًا للغاية وكل حاجة فيها مرمية فى الأرض حتى الشاش والقطن"، وأكدت سارة أن وضعها الطبى كان يسمح لها بالولادة الطبيعية، لكن الدكتورة صممت على ولادتها قيصرى الأمر الذى فتك برحمها، حسب وصفها.

وتابعت أنها انتقلت بعد أن فشلت فى مواجهة الطبيبة إلى قسم شرطة العمرانية وتحرير محضر بالواقعة، وسرعان ما قامت الطبيبة أيضا بتحرير محضر فى قسم الجيزة ضد والدة سارة اتهمتها فيه بالتعدى عليها، ومحاولة رشها بماء النار.

وقالت سارة إن هناك حالات تعرضت للوفاة بسبب مثل تلك الولادة الخاطئة التى تقوم بها الطبيبة. ووقفت "أم محمد" أمام المستشفى تروى لقوات الأمن حادث ابنتها "سارة علاء الدين محمد حسن" الأليم أثناء ولادتها بالمستشفى منذ سنة مضت وقالت إن الطبيبة عندما قامت بتوليدها قيصريا وأثناء ذلك تسببت فى قطع أمعاء معدتها والرحم وأن المستشفى أعطتها 250 جنيها كتعويض مادى لها".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري متابع

احلفوا بالله كدا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عقلاني

الحق يقال

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

مش فاهم

نفسى بس أعرف ما هي امعاء المعدة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من مصر

لماذا نخلط الحبل بالنابل ولماذا لاناخذ الفائده مع استبعاد الجانب السئ

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Mahmoud

اية؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد

الاخوان كلهم حرامية نصابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة