حزب النور يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى غدا..ويتابع انتهاء لجنة الطاقة من دراسة لحل أزمة الطاقة..ويبحث اتصالاته مع الأحزاب لتشكيل تحالف انتخابى..والمتحدث باسم الحزب:الهيئة العليا أجلت مشاركتنا

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 11:33 م
حزب النور يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى غدا..ويتابع انتهاء لجنة الطاقة من دراسة لحل أزمة الطاقة..ويبحث اتصالاته مع الأحزاب لتشكيل تحالف انتخابى..والمتحدث باسم الحزب:الهيئة العليا أجلت مشاركتنا اجتماع لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور عقد اجتماع لأعضاء المجلس الرئاسى غدا السبت لبحث عدد من الأمور، أبرزها الاتصالات التى فتحها حزب النور مع الأحزاب السياسية المدنية لتكوين تحالف انتخابى، بجانب متابعة انتهاء لجنة الطاقة من دراسة لحل أزمة الطاقة وتقارير المجمعات الانتخابية.

وقال سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور، إن الحزب سوف يعقد اجتماعا للمجلس الرئاسى غدا السبت، لبحث أبرز الملفات المتعلقة باستعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف خليفة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب سوف يناقش آخر ما توصلت له اتصالات الحزب مع الأحزاب المدنية حول التحالفات الانتخابية، بجانب إعداد البرنامج الانتخابى للحزب والأجندة التشريعية الذى سيقدمها الحزب فى البرلمان المقبل.

فيما قال شريف طه المتحدث الرسمى لحزب النور، إن الأجندة التشريعية للحزب سوف تتضمن القوانين المكملة للدستور، والقوانين المتعلقة بالموارد الاقتصادية ، ومواد الدستور التى تم إحالتها إلى القانون .

وأضاف طه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن لجنة الطاقة بالحزب بدأت عملها فى طرح حلول لأزمة انقطاع الكهرباء وفقا لتعليمات من المجلس الرئاسى للحزب، موضحا أن اللجنة ما زالت مستمرة فى عملها تمهيدا للقاء المسئولين فى وزارة الكهرباء والحكومة لعرضها عليهم.

وأشار المتحدث باسم حزب النور إلى أن اتصالات الحزب مع الأحزاب السياسية تتبلور حول وضع تصور عام حول التحالف الانتخابى الذى سوف يشارك فيه حزب النور، موضحا أن اتصالات حزب النور ليست مع أحزاب فقط بل قوى وحركات سياسية أيضا، ولافتا إلى أن أغلب التحالفات الموجودة حاليا مثل تحالف الوفد المصرى والجبهة المصرية تحالفات غير مستقرة حتى الآن.

وأوضح طه أن الهيئة العليا لحزب النور أرجأت شكل مشاركة الحزب فى الانتخابات، وأسماء المرشحين، وما إذا كان سيشارك على جميع مقاعد البرلمان أم نسبة منها حتى إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

من جانبه قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور إن الحزب لن يستعجل فى اختيار مرشحيه بالانتخابات البرلمانية لأنه لم يطرح حتى الآن قانون لتقسيم الدوائر الانتخابية.

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب طالب مجمعاته الانتخابية بعدم الاستعجال فى اختيار مرشحى الحزب للبرلمان لأنه لا يوجد أى مؤشرات حول بدء العملية الانتخابية.





النور: اجتماع لرئاسة الحزب غدا لبحث التحالفات والبرنامج الانتخابى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة