بالصور.. 500 طفل فى أول حفل ليوم اليتيم المصرى

الأحد، 28 سبتمبر 2014 12:58 ص
بالصور.. 500 طفل فى أول حفل ليوم اليتيم المصرى شباب معانا بكرا أحلى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلوبهم الصغيرة تستحق أن يكون لها عيد خاص بهم يعبر عنهم وعن أحلامهم، وهذا ما فكر فيه شباب "معانا بكره أحلى" ليخصصوا يومًا من كل عام يكون هو عيد اليتيم المصرى، بدلا من أول جمعة من إبريل، ليكون 26 سبتمبر فى كل عام.

يقول محمود وحيد، أحد أعضاء الفريق لـ "اليوم السابع"، نحلم فى الفريق منذ فترة أن يكون للمصريين احتفالاتهم الخاصة التى تعبر عنهم وتتناسب معهم، فالعالم كله يحتفل فى أول جمعة من إبريل باليتيم، وحتى نشعر أطفالنا بالاختلاف والتميز فكرنا فى عمل يوم اليتيم المصرى، ليكون 26 سبتمبر من كل عام، نخرج فيه اليتيم ونحضر لهم ما يحتاجون إليه، بالإضافة إلى تناوب زيارة الأيتام طوال العام حتى لا نهتم بهم يوم فى العام وباقى الأيام نتركهم فيها".

ويضيف "بدأنا هذا العام بالاحتفال بيوم اليتيم المصرى فى حضور 500 طفل وبمشاركة مجموعة من مؤسسات المجتمع المدنى المهتمة بالقضية ذاتها وبعض الشخصيات العامة، وذلك بنادى نقابة المحامين بالمعادى، أحضرنا الألعاب والعرائس المتحركة والأغانى المفضلة لهم لإسعادهم، وفى نهاية الحفل وزعنا عليهم الألعاب لتبقى ذكرى جميلة فى حياتهم".

ويؤكد محمود "لن تكن هذه هى المرة الأخيرة لرسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال بل ستستمر بطرق مختلف لأطفال أكثر يحلمون بالابتسامة".

لعب الاطفل مع الحضور

لعب الاطفل مع الحضور

جانب من شباب معانا بكره أحلى

جانب من شباب معانا بكره أحلى

سعادة طفلة وابتسامة من القلب بالحفل

سعادة طفلة وابتسامة من القلب بالحفل

	استمتاع الأطفال بالألعاب

استمتاع الأطفال بالألعاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة