إحالة مديرى الضرائب العقارية والأطيان الزراعية بالشرقية للمحاكمة

الأحد، 28 سبتمبر 2014 10:24 ص
إحالة مديرى الضرائب العقارية والأطيان الزراعية بالشرقية للمحاكمة مصلحة الضرائب العقارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير مديرية الضرائب العقارية ومدير الأطيان الزراعية بمحافظة الشرقية للمحاكمة لإتهامهما بإرتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة وصرف الحوافز والمكافآت لغير المستحقين.


كشفت تحقيقات محمد الدالى رئيس النيابة، بإشراف المستشار عبدالمنعم الدجوى مدير المكتب الفنى بالزقازيق، أن "خالد ص ص" مدير إدارة الأطيان الزراعية بمديرية الضرائب العقارية بالشرقية لم ينبه مدير المديرية، إلى أن ما وافق عليه من إضافة وضم بعض الأسماء باللجنة الإشرافية غير مطابقة للتعليمات مما ترتب عليه موافقته على تشكيلها، وقام بعرض مذكرات على المتهم الثانى ـ محمد نبيل مصطفى مدير مديرية الضرائب العقارية بالشرقية للموافقة على صرف حافز إثابة لبعض العاملين رغم عد أدائهم أى أعمال فعلية تتصل بأختصاصات اللجنة الإشرافية مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية لهم بدون وجه حق.

وتبين أن المتهم الثانى أدرج أسماء 3 من العاملين خلال شغله وظيفة مدير مديرية الضرائب العقارية "قبل إحالته للمعاش" باللجنة الإشرافية رغم كونهم من خارج إدارة الأطيان الزراعية مما أدى إلى تقاضيهم مكافأت بدون وجه حق.


وانتهت ىالتحقيقات إلى إحالة المتهمين للمحاكمة واسترداد الأموال التى ثقاضاها بعض العاملين دون وجه حق.


تنظر القضية برئاسة المستشار فوزى شلبى نائب رئيس مجلس الدولة وحضور المستشار محمد صلاح مهنا ممثلاً عن النيابة الإدارية وأمانة سر عبدالوهاب أحمد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة